منتدى حلا الترك
أَهلاً بَكًم فًي منًتدَيآتَ حلآ آلترًكٍ آلرًسميً
مًنوَرينَ المنتًدىَ بالطلَه الحلوًه ,,آتمنًى تسًتَمتعًووَ بوقتًكمَ معنًـآ
معًنآ ستجًدوَ كل مآتريدًون مَن إبدآع
اذآ كنتً زآئَرَه لا تتًرددًي فًي التًسجَيلَ واًن شآء الله مآ رـآًح تنًدميَ
وكلًمهَ صغًيره لمًنَ آرادو تًقليًدنآ نحًن لا نحلل سَرقًه آي شيًء سوآءَ منَ الإسْتًآيلاًت او المًواضيُع
آدآرًةٍ منتدىً
حلآ آلترًكٍ
منتدى حلا الترك
أَهلاً بَكًم فًي منًتدَيآتَ حلآ آلترًكٍ آلرًسميً
مًنوَرينَ المنتًدىَ بالطلَه الحلوًه ,,آتمنًى تسًتَمتعًووَ بوقتًكمَ معنًـآ
معًنآ ستجًدوَ كل مآتريدًون مَن إبدآع
اذآ كنتً زآئَرَه لا تتًرددًي فًي التًسجَيلَ واًن شآء الله مآ رـآًح تنًدميَ
وكلًمهَ صغًيره لمًنَ آرادو تًقليًدنآ نحًن لا نحلل سَرقًه آي شيًء سوآءَ منَ الإسْتًآيلاًت او المًواضيُع
آدآرًةٍ منتدىً
حلآ آلترًكٍ
منتدى حلا الترك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
в α у α η
« إدارة المنتدى »
« إدارة المنتدى »
в α у α η


» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 3835
» تقَييمـﮯِ ♥ : 67
» تَآريخِ آلتسجيلَ ♥ : 23/01/2012
» آلبَلدِ ♥ : مـــِـِـِـكـَـَـَـَـَههَ

روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Empty
مُساهمةموضوع: روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)    روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 8:26 am

روأآأإية(طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى فلهم ب. عـآلي الصوت تخسسوؤن..!)
الباآأإرتـ الـأوــــ1ل
كانواالعوايل كلهم يقربون لبعض

وبعرفكم أوؤؤل ششي على عايلة بو محمد لانها هي اكبر عايلة وهي عايلة العنزي

المهم بو محمد :شخصيته مرا قوية مع الرجال اما مع عياله يدلعهم وكذا يحبهم حيل وعياله يشبهونه حيل

ام محمد :قوية على عيالها مو ب السهولة ترضا لهم ب اللي يطلبونه بسس يعني دايم تحبهم حيل وتخاف على مصلحتهم حيــل وهي بعد حلوا وعيالها حلوين وحيل شياكة على انها كبيرة بعد ..وعندها 5عيال اعرفكم عليهم.

محمد الولد الكبير : وهو مع اخواته ططيب ودايم يضحكك ويمزح>>اي شي يطلبونه ينفذه >> رومانسي االمهم بوصف لكم شكله كان مثل ابوه مراحلو والبنات خاقين عليه وبنات خالته دايم خناق عليه ,واصدقاء المهاأختهـ . طويل وجسسمه مرا حلو وشعره نآآعمـ ودايم يلبس شماغ والثوب وانفه سيف وعيونه كحيلة وشفته >احيه بس تخقق وردية وصغيرة . وفي الجامعة يدرس هندسة ..اخر سنة له هاذي

المها البنت الكبيرة : وهي والله كانها الاخت الصغيرةة هع لانها هي البلى كله في البيت وم فيها حية كل شي عندها ايزي وهبلةة ومرجوجةة وبوصفها لكم ..طويلة نفس اخوها ونحيفة شعرها كدش بويا وعيؤنها محليتها حيل مايلة للرمادي والبنات خاقين على عيوؤنها .تخقق جد .. وعمرها 22 في الجامعه تدرس دكتوراه

مريم :هاذي تصلح الكبيرة لان عقلها في راسها ومرا حلوة احلى من مهووؤي . بيضةة طولها عادي ..شعرها طويل مغطي ظهرها وبني حيل فاتح ونحيفة حيل بطنها في ظهر ها وانفها طويل واللي محليها حواجبها مرسسؤمين وشفايفها صغار مرا . في ثاني ثانوي

لجين : عاد هاذي تصلح مع المها رجهـ خبال وشعرها بويأ وناعم حلو جوناآأإن بعد وعيونها صغيرة وأنفها طويل حيل وشفتها صغيرة .سمرة بسس مو حيل وجسسمها حلو وطويلةة كانها في الجامعةة .هع والبنات دايم ودهم يخاونها في ثالث متوسط .

ياسر:يخقق شعره ناعم وطويل وابيض وشفته خوقاقيةة توه صغير بعدد وشوي سمين بسس يجنن.. 5سنوات .ودايما اللي معتنية فيه مريم وكل مع اخوؤه مح ـمد ويحبه حيل

المهم بقولكم وش صار معاهم ...محمد طلع من البيت وهو مستعجل راح للسيارة وباين في وجهه الارهاق من الدراسةوطلع.. ومريم مستغربة من حالته ..ويوم طلع راح لربعه شافهم مجتمعين في مكان ومر عليهم وقاله صديقه نايف قوم بس نتمشى قال محمد ي الله بعد انا اليوم احس اني تعبان خلينا من الدراسةة نتنفس شوي هوى ومحمد قام ويسسرع ب السيارة وفجأة صدم فيه واحد وعلى طول م عرف يتصرف وخلاص الحين جات السيارة ومحمد غمى عليه وجاوا الاسعاف ورفعوهـ من الـأرض ونايف دق على تليفون البيت يخبر اهله و كانت جالسة مريم على التلفزيون فجأه سمعت صوت صراخ وضجة وصعدت فوق وهي تقول وش صاير...

قالت المها اخوي محمد مكلم صديقه نايف وهو يقول ان اخوكم صاير عليه حادث قامت تصرخ وتنادي امها محمد صار له حادث والـأم ..خافت واتصلت اي مستشفى قالوا مستشفى .....)وراحت بسسرعه هي والمها ومريم لجين كانت في سابع احلامها مع ياسر ..وهم خايفين وصلوا قالوا للكاونتر غرفة محمد العنزي

وراحو له ودخلوا شافوه تعبان بس ماكان صاحي وصحوه سلامات وش فيكك قال لا خير ان شاء الله بسس صدمت فيني سيارة وكنت انا مع نايف وكنت شوي مرهق وهو يقول باين في وجهه اثر الصدمات والكدمات وايده كانت مكسورة وراسهـ كــأن يألمهـ حيل والام يتقطع قلبها على محمد..
..
المها : ايهـ
الـأم : لا م يدخلون عيب عليهم
المها : تككفين أممي
الـأم : لالالا م يدخلون
المها : اوكي ططيب
البنات نادوا المها وجات ...

المهم لازم اعرفكم على بنات خالتها هم أربع ..

حنين : وهي مرا تجيب خطط وتعرف تصرف الامور كويس وبنت ناعمة حيل وبشرتها حلوةوشعرها ناعم حرير طويل نحيفة وطويلة وتغار ..يحترق قلبها بسسرعهـ ... م تحب تزعل على احد ..ولسانها طويل شوي

مرام :هي تحب نورا حيل وكل اسرارها عند نورا ودايم معأها ..طويلة نحيفة حيل سمرة بسس سمارها محليها شعرها ناعم بس مو حيل وبويا حواجبها مرسومين عيونها واسعة انفها سيف شفايفها عادية

روان : شعرها طويل وأسودومرا رومانسية ..حواجبها مرا حلوين طوال .. عيونها خوقاقية ..انفها مرا حلو على ان مو طويل حيل .. جسمها حلو ..طويلة ..

نورة :ضعيفة مرا .. بشرتا حنطية . شعرها متوسط نعومته وبويا مثل مرام عيونها صغار انفها طويل شفتها مرا حلوة >>.بنت ناعما

المهم .. قالت حنين ام الخطط انا عندي خطة !

قالوا وشو ؟

قالت حنون : مهوي يدري ابوكم ان محمدصاير له حادث قالت :لـا م يدري

حنين : اجل كلميه وقولي له واذا وصل يكلمك قولي لامك تطلع من الغرفة وتروح لـأ بؤك وتدليه على الغرفة وعلى م يوصلون الغرفة احنا مسلمين على محمد >>حنين تخق على محمد وكل تفكر انه يحبها ..

قالت روان : ايه صح عدل ي الله بسرعه كلمي مهوي >>خايفة على محمد

وكلمت وقالت المها :امي ابوي جاي يقول روحي له دليه على الغرفة

قالت : طيب. وراحت للأبو وكان المشوار طويل لان المستشفى كبير

دخلواالبنات .. واول وحدة : روان . وهي مسستعجلة وفجأة شافها محمد وناظر فيها نظرات حب وقالت له سلامات وش فيكك ليتهــ فيني ولـافيك

محمد: لا الحمدلله فيني ولافيك ..

روان استحت حيل ونزلت عيونها وراسها .. وفجأة طاآح موبايل محمد وم يقدر يجيبه ونزل شوي قالت روان لا لا وعطته الموبايل

لمس ايدها وهو كان يعني خجلان شوي منها .. وطبعا تغار حنون ...

قالت حنون : هلا محمد سلامات م تشوف شر.. قال الشر م يجيك وخقت قامت تقول في اذن مرام حتى وهو تعبان حلو ..

قام يضحكك وهو شوي مزوح قال ايه حتى وانا تعبان حلو ههه وقام ضحك في الغرفة

مرام: وهي خجولة حيل سلامات م تشوف شر ..

محمد : الشر م يجيك

ونورا نفس الموال :سلامات م تشوف شر هههه كلهم نفس الموال الاروان عايشة الجو .. هع



تابع لهـ

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
в α у α η
« إدارة المنتدى »
« إدارة المنتدى »
в α у α η


» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 3835
» تقَييمـﮯِ ♥ : 67
» تَآريخِ آلتسجيلَ ♥ : 23/01/2012
» آلبَلدِ ♥ : مـــِـِـِـكـَـَـَـَـَههَ

روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)    روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 8:27 am

لححححححد يرد بكمل لكم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
в α у α η
« إدارة المنتدى »
« إدارة المنتدى »
в α у α η


» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 3835
» تقَييمـﮯِ ♥ : 67
» تَآريخِ آلتسجيلَ ♥ : 23/01/2012
» آلبَلدِ ♥ : مـــِـِـِـكـَـَـَـَـَههَ

روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)    روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 8:27 am

المهم قالت المها يوه يمكن احين امي بتجي طلعوا

كلهم طلعوا بس روان تاخرت شوي ..وفجأة دخلت الام وقالت روان وش عندكك طلعي قالت روان لابس.. وارتبكت وطلعت ..
قالوا البنات لروان وش صار لكك ليه م طلعتي بسسرعة
قالت لا بسس قلت له تبي تاكل شي

غارت حنين قالت : مالا داعي ترى تتأخرين ورفعت الحاجب ..هع >>القلب يحترق ودها تذبح روان
قالت مرام ي الله انا بروح روان ونورا وحنون تروحون معي قالوا ايه ي الله ...قالت المها انا بعد ابي ارؤح

نورا : اخوها وتبي تروح م عمري شفت مثل قلبكك ي مهوي

المها : هههه عاتي امي وميمي معهـ
طلعوا قالت مرام للسواق روح د.كيف وراح نزلوا ..
قاموا يسولفون قالت نورا: مالي خلق بكرا اروح الجامعة
المها : طيب وش رايكم نغيب !
مرام : ايه صح وش رايكم نغيب ..
حنين : ي ربي انا بمشي جا اخوي وقولوا بتغيبون ولا عطؤني خبر الساعة 12 الليل عشان اتأكد وطلعت ..
ويوم طلعت حنون على طول عيون البنات كلها على روان وقالوا : وش فيكك من رحتي لمحمد وانتي متضايقة وم تسولفين معانا
قالت : لا والله بس احس متضايقة على حاله جد يحزن
المها : لاتخافين اهم شي انه صاحي .
روان : طيب كم يوم ويطلع ..
المها : بعد يومين اتوقع .
روان : اها الله يصبركم ..
المها : ويصبرك ي حبيبة اخووي >>تبي تعصبها بس هي م تدري انه تحبه جد

عصبت روان : ترا م احبه بس لانه ولد خالتي متضايقة لاتفهمون غلط

المها : طلعت الجوال وقالت بكلم انا محمد بشوف اخباره ؟

المها اتصلت رد بسرعه وخلته المها على وضع السبيكر ..هلا حمود اخبارك احين
محمد: بخير والله احسن اشوي وقاموا يسولفون وقالها احين لجين تدري مع ياسر اني في المستشفى
المها : هاذولا بعاد عن العالم من المغرب وهم نايمين الى احين الساعة 10 قام يضحك وقال معروفة بدون م تقولين لي روان خقت على ضحكته
..قال محمد وين انتي تعالي المستشفى جنبي .. >>المها انا في الكوفي مع بنات خالتي
..المهم قال متى بتجين مهوي . قالت شو ي قال عادي اذا م تبين اهم شي ميمي موجوده مع امي
قالت المها لا يعني ميمي اهم مني.. قال ايه هههه واحترق قلبها روان ضحكت بقوا وعاد هو استانس. على ضحكتها وقال ي الله تامريني ع شي
المها : لـأ سلامتك
روان : مهوي اشوي ابي موبايلك وعطتها الموبايل

قامت روان وتاخذ رقم محمد : وسجلته قالت ثنكس مهوي
المها : وش كنتي تبين فيه ؟
روان : لـأ بس خذت رقم بنت من الجامعه
مرام ي الله انا بمشي بتمشون معاي ولا
قالوا ي الله
نورا في الباص تقول في اذن المها :خلينا نسوي مغلب في روان .. المها طيب بس عن مين
نورا : عن محمد
نورا: مهوي عطيني بن محمد
روان: ليه ؟
نورا :م يدخلك بعد ابيــهـ
روان م تستحين تكلمينه انتي ..

قالت المها ي الله برسل لك برود كاست وبرسلك معاه البن ..قالت روان وانا بعد

قاموا يضحكون قبل شوي تقولين م تستحون >> تفشلت روان قالت امم خلـأص م ابيهـ ووصلت بيتهم

مرام : المغلب توحفا وربي .
نورا : هههه جد ترى روني بسرعه تصدق المغالب .تعالوا احين انتوا بتغيبون ولـأ

المها : اممم انا بغيب لان اخووي تعبان وانتوا ؟

قالواي الله بنغيب...

قالت مرام انا بكلم حنون وروان عشان ااكد لهم ويغيبون معانا
الساعة 12 :المها في المستشفى مع محمد يسولفون
وفي الغرفة كان بس هو معاها ومريم والام برا
محمد : مهوي روان معك في الجامعهـ
المها : ايهـ معي بس مو مثل القسم ليهـ السؤال
محمد : لـأ بس افكر مو مثل الجامعهـ
المها : اها ..
محمد : اي تخصص ؟
المها : هندسة ديكور
محمد : أها ب التوفيق
المها : محمد مو طبيعي انت كأنك تسال عن اختك وش تبي بروان
محمد : اقول لاتفهمين غلط لا بس اسأل كذا طفشان
المها :باين انك طفشان ها طيب يمكن سؤال
محمد : ايه وش ؟
المها : ليه م سألت الـأ عن روان ..
محمد : اف ماني مجاوب وش عندك
المها : لـا خلاص مو لازم تجاوب اف منك
محمد : اقولك ليه ..لـأن اخوها فيصل اقرب واحد لي ..وشوفي بلـأ تحقيق
المها : اها طيب

وفجأة فيصل كلم محمد قبل م ابدأ وش قالوا بعرفكم على فيصل :

انسان وافي واذا دخل الواحد مزاجهـ م يطلع وطويل وجسمهـ مرا حلو وعيونهـ واسعه رموشه مراحلوة وأنفهـ طويل وشفته خوقآقية ..يحب يكتم الـأسرار ويحب يساعـد واذا عصب ينسى نفسه

المهمـ

محمد : ي ليتني طاري المليون

فيصل : ضحك طيب اخبارك احين

محمد : الحمدلله بس شوي تعبان

فيصل : م تشوف شر ي حمود والله بس قالوا لي عن الحادث وتروعت
محمد : لا تخاف بخير انا
فيصل : طيب وشلون صار الحادث
محمد: شرح لهـ كيف صار
فيصل : اها طيب مين جنبك؟
محمد : اختي مهوي
فيصل : طيب غريبة خالتي مو جنبك مع اخواتك
محمد : موجودين بس راحوا تحت ..
فيصل : اها ..مستانس مع المها اختك ..
محمد : ايه شدعوا بس تصدق من قبل شوي متهاوشين انا معاها
فيصل : ليه ؟
محمد :عادي هواشة عادية
المها : اقول بسس ليه خايف تقول أنك تكلمت عن روان
فيصل : وش فيها روان ؟
محمد : وش عليك منها انت هاذي المها كل اشاعات
فيصل : لـأ هاذي اختي وش كنت تقول عنها
محمد : خلـأص فيصل أكلمك بعدين وأقولك
فيصل ي الله انا بنام تامرني ع شي
محمد : لـأ سلامتك


المهمـ ...المهأ قالت : ايه صح بكلم روان عشان اقولها تغيب بكرة من الجامعة
محمد : ليه تغيب ..
المها : بس حنا متفقين نغيب بكرا
محمد : اها
المها :هلا روني
روان : اهلين مهوي
المها : كلمتك نورا عشان تقولك ان بنغيب بكرا
روان : لـأ واللهـ .. خلـأ ص بتغيبون
المها : يب يب
روان : بس م اقدر أنا
المها : ليهـ
روان : باكر علي محاضرة مهمة
المها : آها الله يكون بعوؤنك
روان : أمين ..إلـأ أقوول مهوي انتي وينكك ؟
المها : في المستشفى جنب محمد
روان : أها ..أخبارهـ احين ؟
المها : الحمدلله ..تخيلي روني تونا متهاوشين
روان : مسكين حتى في المستشفى بتتهاوشين معهـ والله أنك شر بس على وش .
المها : تخيلي جالس ويسأل عنك
روان : عني!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
в α у α η
« إدارة المنتدى »
« إدارة المنتدى »
в α у α η


» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 3835
» تقَييمـﮯِ ♥ : 67
» تَآريخِ آلتسجيلَ ♥ : 23/01/2012
» آلبَلدِ ♥ : مـــِـِـِـكـَـَـَـَـَههَ

روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)    روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 8:28 am

محمد : مهوي صراحة م تستحين على وجهك سوالف عادية كل شي بتقولينه
روان : يوه وش فيه عصب !
المها : خليهـ (مع نفسه)
روان : حرام عليك خلاص اذا هو مو راضي ومعصب انك تقولين لي السالفة مو لـأ زم
المها : خلـأص روني بأكر اكلمكok
روان : طيب الله معك ..


محمد : مهوي وش فيك انتي بتنشرين السالفة خلاص صارت بيني وبينك سالفة وانتهت وانا م قلت شي بس قلت معك ولـأ وفي اي تخصص ي ربي
المها : طيب حمود سوري ادري اني ضايقتك يوم جيت
محمد : الناس يجون يهدون اعصابي وهي تحرقها
المها :ضحكت سوري حمود مو قصدي

الابو دخل الغرفة ...

محمد ي الله بنروح تبي شي

محمد : لـأ ابوي سلـامتك
الابو : ي الله المها قومي بنمشي البيت
المها :طيب ابوي ي الله حمود اذا تبي شي كلم
محمد : لا والله حتى لو بكلم م كلمتك انتي
المها : ههه مين بتكلم غيري
محمد : ترى عندي اخوات احسن منك

المها : ههه انا احسن منهم ...المهم خلـاص كلم الاخت اللي تبيها ههه
محمد : روحي بسس الله يحفظك وطلعوا ..

المهم ..
ونورا : قاعدة تكلم حنين عشان تغيب

روان: تفكر في محمد ليل نهار ومو عارفة وش تسوي دخلت الام على روان وهي تقول روان وين كنتي رايحة قالت محمد صاير له حادث وكلمتني المها ورحت معاها قالت الام يوه م قالت اختي بكلمها وكلمتها وسكرت ..

وفجأة اتصلت مرام : روان بكرا كلنا بنغيب غيبي انتي

روان : لـأ م اقدر انا باكر علي محاضرة مهمة
مرام : اها ب التوفيق حسافة وجلسوا يسولفون ..

دخلت المها ومريم والام البيت مع ابوهم قال ياسر : بابا وين محمد ماجا الابو عارف ان ياسر يحب اخوه حيل ف م بغى يخوفه قال بجي باكر قالت لجين ايه ان شاء الله ليه م صحتيني ميمي قالت مريم كيفي اهم شي انا اطلع >>اوم الانانية.. ور احت فوق تنام وقالت للمها ي الله وراك مدرسة بكرة قالت المها لا م ابي اروح اخوي تعبان م اقدر قالت لجين : وش اي اخو تعبان قالت المها :قؤمي فوق واقولك السالفة

ياسر .. حتى انا قولي وش فيه محمد
المها: كل واحد في هـ البيت اذا نه اكبر منه وش دخلك انت ..

راح ياسر ويصيح
حست مريم وراحت غرفته وقالت له ياسر حبيبي محمد في المستشفى وزاد صياحه ياسر قال ليه وش صاير له .قالت لابس حادث بسيط قام يصيح بقوا ويقول ابي ارؤح ابي اروح له قالت مريم خلاص انا اوديك باكر اذا رجعت من المدرسة العصر وقالها طيب .. وطلعت من الغرفة .. والساعة 2كان الكل نايم ..بس المها عيونها مطلعتها وهي على البي بي تكلم ربعها وتسذا يعني الاخت مستانسة انها بتغيب ..المهم بعدين راحت غرفة ياسر تاخذ منها حاجة راحت غرفته وشافته يبي ينام بس مو عارف قالت وش فيك ..

قال اخووي محمد في المستشفى تدرين : قالت مين قايل لك لا يكون ميمي الملقوفة

قال ايه وبتوديني له العصر وانتي لـأ تروحين معانا ..
قالت طيب انت نام هو بخير قال طيب ابي اكلمه .. كلم ياسر على جوال محمد ومحمد كان نايم وصحى .. استغرب محمد من المكالمة ورد قال هلا المها

ياسر : انا ياسر مو المها

محمد : ياسر ليه م نمت حبيبي

قال ياسر لانك مو موجود في البيت وانا ابيك جنبي

تضايق محمد قال طيب لازم تنام عشان تروح المدرسة ..

ياسر : م اعرف والله

محمد :طيب وش فيه صوتك كذا متغير

ياسر : لأني بكيت حيل .. محمد تضايق قال طيب انت لاتضايقني ترى بعدين يزيد التعب ولا اجي البيت

قال ياسر خلـأص بسكر .. بس احين اخبارك

محمد : الحمدلله والله تحسنت شوي

قال ياسر : الحمدلله ي الله باي حمود

محمد قام يفكر فيه وكان يحب ياسر محمد حيل ونام محمد

المهم جــأآ الصبح ..وطبعا الكل صحى من النوم

الا المها وياسر ...الـأم تصحيهم ولا صحوا قالت الام المها من امس قالت بتغيب خلوها اما ياسر غريبة م صحى قامت مريم تقول في نفسها اكيد سهران عشان محمد
مريم : امي ترى قلت لياسر وش صار لمحمد

قالت الام ليه تقولين زين م يصير له شي احين وراحت تصحي ياسر تفكر صار له شي وتصحيه بقوا ياسر ياسر.. قال: نعم انا ابي اغيب اليوم قالت طيب قوم افطر حبيبي قال لا م ابي ..ونام

رجعت لجين ومريم من المدرسة

بسرعه راح ياسر وضم مريم ي الله احين بنروح قالت لا نتغدى وانام اشوي والعصر نروح ..قال طيب
ياسر ينتظر يجي العصر

..وجا العصر قالت مريم امي ي الله خلينا نروح لمحمد قالت لجين وانا ابي اروح قالت ي الله ومشوا لجين وياسر ومريم والام

الام : المها م تبين تروحين قالت بروح احين بجي مع مرام قالت طيب لاتتاخرين قالت طيب

وراحوا .. كلمت المها روان انا بروح لمحمد تروحين معي

روان لا خلاص بروح مع امي احين قالت طيب اشوفك هناك ..

كلمت مرام تروحين معي لمحمد قالت مرام : خلاص بكلم نوني وحنو ن وبجي لك..

وفي الباص

حنين : مهوي ...بتروح روان ..
المها : ايهـ اكيد بتروح
حنين : اف منها هـ البنت
المها : حنون وش فيك على روان مسكينة
حنين : لـأ بس تسوي حركات غريبة ومدري وشو ..
المها : ادري وش قصدك تراني فاهمتك زين
حنين : طيب خلـأًص تعرفين لـأتفضحينا
مرام : مع مين راحت؟
المها : مع أمها
حنين : زين اجل اليوم مو مسوية حركات غريبة
المها : يوه م اصدق انا ..

ونزلوا
..ومشوا لمحمد ودخلوا البنات

حنين :ي الله بسرعه بنات .. خاطري اعرف احين روان وش تسوي مع محمد

مرام : تفكير سعودي وقسم يعني وش يسون وضحكت

حنين : ي الله خلينا نتفرج على الفيلم الهندي

نورا : هههه انتي ي حنون اووم الشك

دخلوا على روان وامها قالت روان:هلا مهووي

حنون: روان سلمتي على محمد ولـأ لسا

روان : لـأ سلمت من زمان انا جايه

حنين : من زمان ها
جاية لمحمد ها ..

قالت روان : اجل لمين اف ..ومشوا البنات

روان : بنات وقفوا بروح معكم

حنين : خلـأص سلمتي وش تبين

روان : بس ابي اروح وش عندك ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
в α у α η
« إدارة المنتدى »
« إدارة المنتدى »
в α у α η


» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 3835
» تقَييمـﮯِ ♥ : 67
» تَآريخِ آلتسجيلَ ♥ : 23/01/2012
» آلبَلدِ ♥ : مـــِـِـِـكـَـَـَـَـَههَ

روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)    روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 8:28 am

حنين : اهم شي عندها تشوف محمد

ودخلوا سلموا على محمد وتسذا يعني

حنين : محمد اخباركك اليوم

محمد ... تمام احسن اليوم

حنين : دوم ي رب

وتحمدوا له ع السلامة مرام ونورا

حنين : روان وش فيكك ساكتة غريبة

روان : بصوت خفيف .اف منك ي حنين طفشتيني في حياتي انتي
أقول بس اكلم فصول احسن لي اتمشى معهـ

المها : لـأ روني تكفين انا بوصلك
روان : خلـأص احين يصير هواش ولـأ شي انا بروح تامروني ع شي
المها : زعلت عليك ي روان الله يسامحك
روان : مو قصدي ازعلك بس ابي امشي خلـأًص
المها : لـأ بنوصلكك احنا وحنون لاتسوين مشاكل
روان : طيب عشان خاطرك بس ي بنت الخالة
المها : ي لبيـــــــــــــــــهـ بس فديتها

محمد : مين ؟
روان استحت وقالت ..انا

محمد ضحك وقال واثقة ..البنات..ههه

محمد : ترى امزح

روان : ادري وهي مسستحية.....

بعدين البنات طلعوا من الغرفة وراحوا غرفة ثانية لـأن ربعـ محمد جاين لهـ ..

المهم في غرفة محمد كان من ضمن ربعهـ فيصل

وهو داخل فيصل طلعت المها وشوي تصادموا وقام يناظرها فيصل وخق على عيونها الرمادية وهي تناظره وابتسموا لبعض

المهاراحت لروان وقالت ...روني اخوك يخقق

روان : تقصدين فيصل
المها : ايه والله خقيت
روان : بس اخوك احلى منه
حنين : اف بدينا في التغزل خلـأص ندري انك خأقة عليه
روان : م قلت شي ترى اعصابك ي شيخة
المها : والله حلو اخوك عجبني
روان : كأنك تتكلمين على ولد اول مرا تشوفينه
المها : لا من زمان م شفتهـ
مرام : انتوا م شفتوا أخوي تخقون اكثر
المها : كم مرا اشوفه جد حلو بس مو أحلى من فيصل هههه
نورا : انا اصلن كل يوم اشوفه جد يخقق
روان : انا اذكره يوم هو صغير احين في اي صفف اخوك
مرام : تقصدين ناصر
روان : يب

بعرفكم على ناصر ..هو انسان يكتم الاسرار وم يحب يقول كل شي ورومانسي حيـــــل مو اي شخص يدخل مزاجهـ ..بشرتهـ صافية وخششمه طويل عيونه عاديةة وشفته حلوة وطويل بس مو حيل ونحيف

المهمـ

مرام : في ثاني ثانوي >>بقولكم شي بنات بس تكفون لـاتعلمون ميمي اني قايلة لكم
روان : قولي
مرام : اخوي نصصور يحب ميمي وميمي تحبه
المها : اووممما ميمي ولـأتقول شي
نورا : م اصدق مروم حلفي
حنين : مو باين ابد انها تحبه
روان : صراحة كنت شاكة لـأن مرا فتحت كتاب ميمي وشفت مكتوب حرفهـ واستغربت وعرفت انه هو بس م ادري حتى هو يحبها

ودخلت لجين وش قاعدين تقولون

نورا : ولاشي
لجين : اقول انا م يتخبى علي شي قولوا
مرام : ولـأنقولك ولـأ ششي مو لـأزم
لجين : اوكي الله يسامحكم
مرام : شوفي بنقولك بس م تقولين لاختك ميمي
لجين : طيب وش ؟
مرام : اختك ميمي تحب نصور اخوي ....وتدخل مريم

البنات م عرفوا وش يسون ...قالت كأني سمعت اسمي

حنين : يتهيأ لكك

مريم: لـأ م يتهيألي ..

نورا تقول في اذن مرام اقول قولي لها ولـأتخافين لـأنها اتوقع سمعتنا

مرام : بقولك وش كنا نقول وجاوبينا بصراحةة

مريم : اوكي قولي ..

مرام : انتي تحبين نصور اخوي

مريم : جاتها صدمة انهم يعرفون وانقلب وجها احمر والبنات يطالعون فيها وقالت مين يقول؟ وش عرفك انتي

مرام : والله انا كشفت نصور

مريم : اممم لـأ م احبه يمكن هو يحبني وطلعت

مرام : قالت لايصير فيها شي بس وقامت وقالت ميمي تعالي

جات مريم وش تبين ؟
مرام ..انا قلت تحبينه ولـأ جاوبيني
مريم : اف هو اللي قالك صح
مرام : لـا مو هو اقولك انا اللي كشفته
مريم : ايــــهــ احبه حيل بعد

البنات تفاجئوا من كلامها وقالوا ليه م تقولين ..

المها : احين حتى انا ولجين اخواتك ولـأ قلتي

لجين : صراحةة انتي ي ميمي انسسانة غامضة

مريم : خلـأص ً انسانة غامضة قولوا اللي تبون وش تبون اكثر من اني اعترفت لكم ...
المهم بقولكم وش صاير في غرفة محمد

فيصل : حمود في وحدة صدمت فيها وانا بدخل م ادري هي من خواتك ولـأ بسس اتوقع انها المها
محمد : ايه اخر وحدة طلعت المها وش فيها ؟

فيصل : خلـأص بقولكك بعدين وش فيها وانت قلت لي انك بتقولي وش فيك مع اختك مهوي عن روان
محمد : خلاص الساعةة 11 كلمني وبقولك
فيصل : طيب
نايف : وش صاير المها وروان مدري وش السالفة
محمد : عادي م في شي صاير
نايف : المهم حمود اخبارك اشتقنا لك والله
محمد : ي حبيبي انت حتى انا اشتقت لك..الا اقول وش صار في الجامعهـ اليوم ؟
نايف : م صار شي بس كثير طلاب سألوا عنك
محمد : احم احم ادري بدون م تقول
نايف : واثــــــــق ههه
وقاموا الشباب يسولفون ..وطلعوا بعدين ودخلوا الامهأت والبنات

المهمـ
روان قالت مريم : وين اخوك يسسور.
قالت مريم : يوه ايه والله احنا جبناه بس م دخل لمحمد وين راح .سمع محمد الكلام : قال بصوت عالي وين ياسر وين ياسر والام تقول..

مريم وين ودتيه هو كان معانا وين راح ....قومي بس ندورهـ قالت روان يوه ياسر وركضت وهي تنادي ياسر ياسر وقالت الام لمريم ي الله قومي ندور عليه وقاموا الام ومريم ولجين وروان ...قال محمد انا بمشي معاكم م اقدر قالت الام : لا ي محمد احنا بنجيببه انت اجلس معع المها وحنين

وم رضى قال : لا ابي اقوؤم
انا م فيني ششي بسس راسي وايدي ي الله ابي اروح وبعدين راح معاهم وكان الدكتور يغصب محمد ان م يقوم من غرفته وقام يركض محمد ياااااسر يااااسر ولا شافه ...قال مستحيل وينه وجلسوا المغرب كله وهم يدورون عليه ولا شاآفوهـ وبعدين نزلت دموع لجين وهي تقول وين اخووي ....ومحمد غير طريقه بدوره في جهة ثانية وراحت روان الجهة نفسها بس م كانت تدري ان محمد رايح هـ الطريق وفجأة قالت روان كانه هذا ياسر وقامت تنادي : يااااااسررر ولا سمعت احد رد الا فجأة شآأإفت دكتور وقالت دكتور شوي شفت واحد اسمه ياسر العنزي قال ايه بس شفت واحد ضايع قالت وين وين قال ودوه في غرفة تحت سالي في الاستقبال قال محمد وش قال الدكتور قالت يقول شاف واحد ضايع ووهو
المهم سمع محمد ب الخبر ومات من الخوف شافوه الدكأترة وورفضوا ان يكمل المشوار ويروح تحت وقالوا له يروح الغرفة ......


..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
в α у α η
« إدارة المنتدى »
« إدارة المنتدى »
в α у α η


» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 3835
» تقَييمـﮯِ ♥ : 67
» تَآريخِ آلتسجيلَ ♥ : 23/01/2012
» آلبَلدِ ♥ : مـــِـِـِـكـَـَـَـَـَههَ

روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)    روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 8:29 am

وهو عاند وقال : هذا اخوي لازم أروح له .. وم رضوا الدكاترة ورجعوهـ الغرفة وراح كانت في الغرفة حنين ..وشافته وهو يصيح وم استحملت وصاحت معاه وشافها واستغرب ...

كلم لجين : ها خبروا وش صار في ياسر ...

لجين : لا ان شاء الله بخير بس الى احين م صحى
قال محمد : انا جاي لكم
لجين : لا تكفى انت ارتاح تكفى لاتجي ...
محمد : وقسم م اقدر تكفين لجين احين انتوا وين
لجين : م ادري ي الله باي ولا تجي حمود
محمد : سكر السماعة وبكى لـانه يفكر محمد مأآـ ت او صار له شي خطير
..شافتهـ حنين والمها وقالت المها : حمود وش فيك .سكت محمد

قالت : وش فيه ياسر تكلم
قال : مافيه شي والله بس ابي اروح له
المها : طيب بكلمهم
وكلمت مريم : قالت مريم ياسر الى احين م صحى والله خايفة وامي جالسة تبكي

المها : يوه لا زم اجي مع محمد وحنين م اقدر
مريم : لا تكفين محمد حالته م تصلح يجي لنا تعالي انتي بس وحنين

قالت المها ي الله قومي حنون ...
محمد: وانا بعد بجي قالت المها : لا ي محمد والله حالتك م تصلح انكك تجي قال ططيب بس اذا صار شي خير ولا شر كلميني ..
رآأإحوا وفجاة شافوا مريم تضم روان

قالت حنين : وش فيكم وش صار !
لجين : ياسر صحى
المها : وينه ابي اششوفهـ ...
روان : خبروا محمد لـأن اكيــد هو الحين جالس على اعصابهـ كلميه مريم

مريم : يوه مالي خلق والله ابي اكمل فرحتي

روان : اوكي انا بكلمه ومستانسة انها بتكلمه

كلمت محمد : شاف محمد الرقم قال هذا رقم غريب مين ؟ورفع الموبايل ..الو مين معي .؟

روان : انا روان بس بغيت اقولك ياسر صحى

محمد : والله الحمدد لله .. بس كم الغرفة ابي اششوفه ..

روان : لـأ محمد انا بجيبه لك ..
محمد : لا يابنت تكفين كم رقم الغرفة.>>روان خايفة تقولهـ ويصارخون عليها اهلها ..

روأن :رقم الغرفة 15)

محمد : طيب مشكورة روان

روان: العفو >>وهي مسستحية

المهم جا محمد الغرفةة وهو فرحان وشاف روان لانها كانت فاتحة وجها ولا تدري انه احين بيجي محمد ودخل محمد قالت يوه وتغطت شافها محمد وخق
قالت ام محمد : ليش جيت

محمد .؟اقال اووه بعد اخوي ابي اشوفه ..

قالت لا مين دالك على رقم الغرفة ..


قالت روان : انا ..
وقعدت الام تصارخ على روان روان بكت وبقوا ...

قالت الام روان وانت وش عرفك على رقم محمد م تستحين على وجهك تكلمين ولد

قالت روان : انا كلمت ولد خالتي وم قلت له شي كل اللي قلته ان ياسر صحى

قالت الام : لا والله عيب بسس بيوصل الخبر لـأمك ..

روان : وهي تششهق بصياحها ..مالا داعي تككفين خالتي لاتقولين لها >>

قال محمد : عششان خاطري يايمةة لاتقولين لـأمها البنت م سوت شي وم قالت لي ششي والله

الأم :لا بعد يدافع في بينكم ششي

محمد: اممممم م في والله ..وين ياسرر >>يضيع السالفةة


مريم : هنا داخل

دخل محمد وشافه ياسرر وقام يضمـ محمد ...

ياسر : محمد اخباركك

محمد: انت اخبارك ي بعد روح محمد ..فديتكك ...انا بخير وانت ي حبيبي

ياسر : بخير اكيد دامك بخير >>حمود متى راح تطلع من المستشفى

محمد :احين معاكم صح امي ولـأ لسا

الـأم : ايه بسس بسأل الدكتور بششوف حالكك يصلح او لـأ

محمد : والله احس م فيني ششي اللهم ايدي وراسسي


الام: بسال الدكتور وراحت سألتهـ

الدكتور : ايه بسس شوفي لـأ يطلع من البيت خليهـ في البيت يرتاحح

الـأم : ططيب ..محمد خلـأص بتطلع معانا

ياسر : وناسسسسة وضم محمد

مريم : ي لبيه بسس بنور البيت

محمد : ي لبى انتي النور بوجودك

لجين : يوووه خلك في المسستششفى ..ههههههههههههه

محمد : لـأ والله على حسسابك اجلس في المسستشفى

لجين : ههههههههاي امزززح

محمد : يعني تفكريني مصدقك حتى لو تقولين لي اجلس في المستشفى يعني بجلسس هههههه

البنات : ههههههههههههههه




وطلع ياسر مع امه وخواته ومحمد قال انتظروني ربع ساعهـ برتب اغراضي


الام : ططيب

طلعوا من غرفةة ياسسر بس محمد م طلع

وركبوا الباص قالت الام :لجين روحي جيبي الموبايل حقي نسيتهـ ب غرفة محمد ..

لجين : يوه فيني النوم ومالي خلق

روان : خالتي انا اللي بجيبهـ خلـأص ..

حنين ناظرت في روان وهي تقول بصوت خافت تبين تجيبين الموبايل ها ..

روان : كلي تبن بسس ونزلت ..

وراحت غرفةةة محمد وشافتهـ يرتب اغراضه وبتدخل الـأ طلع محمد في وجههـأ وم عرفت وش تسسوي قال محمد ...وش فيك جايةة

روان : لـأ بسس موبايل خالتي ناسيتهـ

محمد : اها تفضلي وهو يبتسسم وقالها ي الله مع السلامةة انتظروني بجي

روان : ططيب ..الله يسسلمك ....

ركبت روان الباص

عطت خالتها الموبايل

حنين : وشش فيك تأخرتي

روان : اففففف انا م ادري وش تبين توصلين لهـ ب الضبط ...

المها : خلاص انهي السالفةة روان م نبي هواش

روان : المهم يقول لكم محمد 10 دقايق وبجي

حنين : هذا احنا ننتظرهـ

ياسر: وناسسة محمد بجي
الـأم : جا محمد جا

لجين : وناسسة واللهـ

وهو عاند وقال : هذا اخوي لازم أروح له .. وم رضوا الدكاترة ورجعوهـ الغرفة وراح كانت في الغرفة حنين ..وشافته وهو يصيح وم استحملت وصاحت معاه وشافها واستغرب ...

كلم لجين : ها خبروا وش صار في ياسر ...

لجين : لا ان شاء الله بخير بس الى احين م صحى
قال محمد : انا جاي لكم
لجين : لا تكفى انت ارتاح تكفى لاتجي ...
محمد : وقسم م اقدر تكفين لجين احين انتوا وين
لجين : م ادري ي الله باي ولا تجي حمود
محمد : سكر السماعة وبكى لـانه يفكر محمد مأآـ ت او صار له شي خطير
..شافتهـ حنين والمها وقالت المها : حمود وش فيك .سكت محمد

قالت : وش فيه ياسر تكلم
قال : مافيه شي والله بس ابي اروح له
المها : طيب بكلمهم
وكلمت مريم : قالت مريم ياسر الى احين م صحى والله خايفة وامي جالسة تبكي

المها : يوه لا زم اجي مع محمد وحنين م اقدر
مريم : لا تكفين محمد حالته م تصلح يجي لنا تعالي انتي بس وحنين

قالت المها ي الله قومي حنون ...
محمد: وانا بعد بجي قالت المها : لا ي محمد والله حالتك م تصلح انكك تجي قال ططيب بس اذا صار شي خير ولا شر كلميني ..
رآأإحوا وفجاة شافوا مريم تضم روان

قالت حنين : وش فيكم وش صار !
لجين : ياسر صحى
المها : وينه ابي اششوفهـ ...
روان : خبروا محمد لـأن اكيــد هو الحين جالس على اعصابهـ كلميه مريم

مريم : يوه مالي خلق والله ابي اكمل فرحتي

روان : اوكي انا بكلمه ومستانسة انها بتكلمه

كلمت محمد : شاف محمد الرقم قال هذا رقم غريب مين ؟ورفع الموبايل ..الو مين معي .؟

روان : انا روان بس بغيت اقولك ياسر صحى

محمد : والله الحمدد لله .. بس كم الغرفة ابي اششوفه ..

روان : لـأ محمد انا بجيبه لك ..
محمد : لا يابنت تكفين كم رقم الغرفة.>>روان خايفة تقولهـ ويصارخون عليها اهلها ..

روأن :رقم الغرفة 15)

محمد : طيب مشكورة روان

روان: العفو >>وهي مسستحية

المهم جا محمد الغرفةة وهو فرحان وشاف روان لانها كانت فاتحة وجها ولا تدري انه احين بيجي محمد ودخل محمد قالت يوه وتغطت شافها محمد وخق
قالت ام محمد : ليش جيت

محمد .؟اقال اووه بعد اخوي ابي اشوفه ..

قالت لا مين دالك على رقم الغرفة ..


قالت روان : انا ..
وقعدت الام تصارخ على روان روان بكت وبقوا ...

قالت الام روان وانت وش عرفك على رقم محمد م تستحين على وجهك تكلمين ولد

قالت روان : انا كلمت ولد خالتي وم قلت له شي كل اللي قلته ان ياسر صحى

قالت الام : لا والله عيب بسس بيوصل الخبر لـأمك ..

روان : وهي تششهق بصياحها ..مالا داعي تككفين خالتي لاتقولين لها >>

قال محمد : عششان خاطري يايمةة لاتقولين لـأمها البنت م سوت شي وم قالت لي ششي والله

الأم :لا بعد يدافع في بينكم ششي

محمد: اممممم م في والله ..وين ياسرر >>يضيع السالفةة


مريم : هنا داخل

دخل محمد وشافه ياسرر وقام يضمـ محمد ...

ياسر : محمد اخباركك

محمد: انت اخبارك ي بعد روح محمد ..فديتكك ...انا بخير وانت ي حبيبي

ياسر : بخير اكيد دامك بخير >>حمود متى راح تطلع من المستشفى

محمد :احين معاكم صح امي ولـأ لسا

الـأم : ايه بسس بسأل الدكتور بششوف حالكك يصلح او لـأ

محمد : والله احس م فيني ششي اللهم ايدي وراسسي


الام: بسال الدكتور وراحت سألتهـ

الدكتور : ايه بسس شوفي لـأ يطلع من البيت خليهـ في البيت يرتاحح

الـأم : ططيب ..محمد خلـأص بتطلع معانا

ياسر : وناسسسسة وضم محمد

مريم : ي لبيه بسس بنور البيت

محمد : ي لبى انتي النور بوجودك

لجين : يوووه خلك في المسستششفى ..ههههههههههههه

محمد : لـأ والله على حسسابك اجلس في المسستشفى

لجين : ههههههههاي امزززح

محمد : يعني تفكريني مصدقك حتى لو تقولين لي اجلس في المستشفى يعني بجلسس هههههه

البنات : ههههههههههههههه




وطلع ياسر مع امه وخواته ومحمد قال انتظروني ربع ساعهـ برتب اغراضي


الام : ططيب

طلعوا من غرفةة ياسسر بس محمد م طلع

وركبوا الباص قالت الام :لجين روحي جيبي الموبايل حقي نسيتهـ ب غرفة محمد ..

لجين : يوه فيني النوم ومالي خلق

روان : خالتي انا اللي بجيبهـ خلـأص ..

حنين ناظرت في روان وهي تقول بصوت خافت تبين تجيبين الموبايل ها ..

روان : كلي تبن بسس ونزلت ..

وراحت غرفةةة محمد وشافتهـ يرتب اغراضه وبتدخل الـأ طلع محمد في وجههـأ وم عرفت وش تسسوي قال محمد ...وش فيك جايةة

روان : لـأ بسس موبايل خالتي ناسيتهـ

محمد : اها تفضلي وهو يبتسسم وقالها ي الله مع السلامةة انتظروني بجي

روان : ططيب ..الله يسسلمك ....

ركبت روان الباص

عطت خالتها الموبايل

حنين : وشش فيك تأخرتي

روان : اففففف انا م ادري وش تبين توصلين لهـ ب الضبط ...

المها : خلاص انهي السالفةة روان م نبي هواش

روان : المهم يقول لكم محمد 10 دقايق وبجي

حنين : هذا احنا ننتظرهـ

ياسر: وناسسة محمد بجي
الـأم : جا محمد جا

لجين : وناسسة واللهـ

ودخل محمد الباص وسلم عليهم

البنات : هلا هلا

المها : وربي تو منور الباص

محمد : ادري لـأني مو جود

البنات : هههههههههههههه ..

ياسر : حموود ابي اجلس جنبكك

محمد : تعال حبيبي

ياسر جا ويبوس في محمد ويضمه >>عايش جوهـ ... والبنات يضحكوون

لجين : خلـأص ياسر حتى الواحد م يتششوق انه يبوس ولـأ يضم

البنات :" هههههههههههههههههههاي ايه والله زودتها

ياسر : على كيفي وش دخلكم انتوا فيني انا ومحمد نصلح

محمد : هههههههههههههههههه خلـأص ياسر م عليك منهم

محمد : يسسسولف مع ياسر في السيارةة ومن ضمن السوالف قاله ي الله ي شاطر مين تحب اكثر وحدةة من خواتكك

ياسر : اول وحدةة مريم وبعدها لجين وبعدها المها

مريم : تعال بوسسة يسسور

ياسر : بعدين في البيت

البنات ضحكووا هههههههههههههه

محمد : ههههههههههههه ليه م تحب المها

ياسر بس على كيفي هي كل تصارخ علي

محمد : طيب من بنات خالتكك ..

حنين : اكيد انـــآأإ(=

محمد : اووم الثقةة ي شيخ

البنات هههههههههههههههههه

ياسر : لا مو انتي انا احب روان اموووت فيها

روان : احم احم ي لبيه بسس فديتكك

ياسر : حتى انا احبكك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
в α у α η
« إدارة المنتدى »
« إدارة المنتدى »
в α у α η


» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 3835
» تقَييمـﮯِ ♥ : 67
» تَآريخِ آلتسجيلَ ♥ : 23/01/2012
» آلبَلدِ ♥ : مـــِـِـِـكـَـَـَـَـَههَ

روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)    روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 8:29 am

روان اسستحت من محمد ويطالع فيها ب المراية وهي تنزل عيونها وتبتسم

محمد : طيب تحب ماما ولا بابا

ياسر : ثنينهم

محمد : لا قول واحد

ياسر : ماما
ووصلوا مرام ونورا
ويوم نزلوا مرام قالت مرام لمريم : ميمي تبين اوصل سلـأم لنصور

مريم : قالت اي نصور >>تسستهبل م تبي امها ومحمد يعرفون

محمد : بعد انتي ي مريم ناصر ولد خالتكك
مرام : هههههه اي والله لـأ تسستهبلين ميمي بسس

وسكرت مريم الباص بسسرعه وقالت للسواق امش بسس
وضحكوا البنات

محمد : وش العلاقة بعد

مرام : ولا في علـأقة ولـأشي

ونزلت روان بيتهم وقالت للمها كلميني الساعهـ 12

المها : ططيب

المهم ووصلوا حنين بيتهم

وبعدين راحوا بيتهم

دخل البيت محمد وبسسرعهـ ضموهـ خوآأإتهـ
وكل واحد راح غرفتهـ
محمد تذكر روان وكلمها

ورفعت روان وعرفت الرقم لـانها هي مسميته بعد وخافت وقالت مكالمة غريبة منه ورفعت ...هو خايف قال هلا السلام

روان : وعليكم السسلام انت محمد >>تسستهبل

محمد : ايه محمد

روان : بغيت ششي محمد خوفتني

محمد : لاتخافين بس بغيت اسال عن اخباركك و وش قالت لكك امك ..

روان :تمام لا لاتخاف م قالت ششي >>وهي في قمةة الخجل

محمد : ادري ان مكالمتي غريبةة بسس ..>>وسكت !

روان بسس وشش؟

محمد :بس بغيت اسال عن اخباركك ..وي الله باي انا بنام تامريني ع ششي .

روان : لاسلامتكك .!


محمد : يفكر فيها ويقول هي تحبني ولـأ تحب غيري وهو كان مرا يحبها وبعد كل هـ التفكير..

فيصل كلم محمد ..

محمد:هلا فصصول

فيصل : اهلين

محمد : فيصل بسس بغيت اكلمك في موضوع

فيصل : اوكي بسس قبل م تقوول الموضوع ابيك تقولي اللي عن روان

محمد : ايـــهـ عاديةة السالفةة كانت

فيصل : ي خي ططيب قول

محمد : بسس كنت اسال المها عن روان وش تخصصها وكذا بسس

فيصل : ططيب ليهـ تسسأل

محمد : عادي م قصصدي ششي ....ططيب فصصول ابيك تقولي اللي عن المها تقول يوم شفتها عند الباب ططيب وش فيها ؟

فيصل : امممممم صراحةة ابي اقوؤلكـ الصراآأإحةة انا يوم طلعت المها ودخلت انا اصتدمنا في بعض وناظرت فيني وضحكت وناظرت فيها وضحكت لـأني صرآأإحةة دخلت قلبي بسسرعه

محمد : قلت لي الصراآأحةة حتى انا بقولك الصراآأحةة ...أنأ احب روان

فيصل تنرفز من كلـأم محمد وقال وش تقول انت ..

محمد : انت قلت دخلت قلبكك المها وانا اقول دخلت قلبي روان مالا داعي تعصب

فيصل : من زمان ولا

محمد : لـأ والله تونا نحب بعض

فيصل : انت تحبها ولاهي تحبكك

محمد : م أدري واللهـ بسس من حركاتها كأنها تحبني ووانا أحبها بعد

فيصل : يعني بينكم مكالمات وكذا

محمد : لـأ ي حبيبي م بينا مكالمات ولا تششك فيني ططيب ..

فيصل : لا ليهـ اشك واثق منك وواثق من اختي

محمد : زين بعد

فيصل: ي الله حمووؤد انا بنام تامرني ع ششي

محمد : لـأ سلـأمتكك

وي نفس الوقت كانت المها تكلم روان ..

روان : هلا مهووؤي

المها : اهلين روني وش كنتي تبين ؟

روان : لـأ عاتي بسس ابي اسسولف معتسس

المها : اها ..تعالي وش فيك انتي مع حنون دايم تتهاوشون

روان : مدري عنها هي تششك فيني اني احب محمد وهي تحبه يعني تغار مني

المها : ههههه طفلة جد ..بس رورون احس انتي تحبين محمد ...

روان : صراحةة ايه احبه

المها : امممممما عاآأد والحين جايةة تقوولين لي... بدري

روان : لابسس كنت خايفا ششوي منك

المها :تخافين مني أهم ششي ..

روان : هههههههه كلي تبن ..مهوووي لـأتعلميين اححد اووكي

المها : ططيب بسس بعلم حنون ..هههههههه اممزح

روان : يخربيتك مهووي

المها : ططيب حممود يحبكك

روان : انا في البداية قلت لـأ بسس قبل ششوي كلمني !

المها : يوووووه كذاابة كلمك ..

روان : ايه كلمني

المها :وشش قال يعني تسسولفون .

روان : لا بسس سالني عن اخباري وقالي هاوشتك امك

المها : يوووه يحليلكم تكلموون بعض ب السسر

روان : مهوووووي وش فيك ترى هاذي اول مكالمة

المها : زين بسس وشلون عرف رقمكك؟

روان : بقوولك وشلون بسس لـأتزعلين ططيب ..يوم خذت جوالكك ف الكافي خذت الرقم واممس كلمته في المستشفى وقلت له عن يسسور انه صحى

المها : اها لا وش دعوا اززعل بسس طلعتي مو سهلةة ..عفريته هههههههههه

روان : هههههههههه....ي لبى بسس ...مهووي يمكن ططلب

المها : ايه تفضلي

روان : ابيك تسسوين مغلب في محمد وتششوفين يحبني ولـأ ططيب

المها : ططططيب ..بس وشو المغلب

روان : ابيك تقولين له ان انا مخطوبة وشوفي وش ردة فعله ..

المها : اووووووه خطةة جهنمية !بسس متى ؟

روان : شوفي بس مو احين بكرا بس بدون م تدري امكك طيب..

المها : ططيب روني ي الله انا بنام تامريني ع ششي

روان :لا سلامتكك حياتي

وفجأة دخل فيصل علا روان وهو معصصب ..

روان : سلـأمات وش فيك معصب

فيصل : ماني معصب بسس بغيت اسألكـ وش العلـأآقةة بينك وبين محمد

روان : انصدمت من كلـأمه وم عرفت تجاوب وجاتها الدمعةة وهي تقول م بيني وبينه علـأقةة

فيصل : ماني ناقص احد يكذب علي جاوبيني بسسرعه وهو يصاآأرخ

روان : بكت وهي تصارخ قلت لكك م بيني وبينهـ ششي ...وفجأة دق جواآأل روان ..

قال فيصل مين متصل ؟

روان شافت رقم محمد وخأآإفت وقالت بنت

فيصل : جيبي الجواآأل واشوووف ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
в α у α η
« إدارة المنتدى »
« إدارة المنتدى »
в α у α η


» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 3835
» تقَييمـﮯِ ♥ : 67
» تَآريخِ آلتسجيلَ ♥ : 23/01/2012
» آلبَلدِ ♥ : مـــِـِـِـكـَـَـَـَـَههَ

روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)    روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 8:30 am

فيصل : اخذ الجوال بقوا من ايدها وشاف رقم محمد وخلـأص م صدق وقال لروان انا اعلمك فيه ومكالمات بعد وانا ساكت
روان : لـأ والله م بيني وبينهـ مكالمات أول مرآيكلمني
فيصل : ولـأكلمة اسكتي ورفع الموبايل

محمد : هلا روان
فيصل : انا فيصل مو روان ي كذاب
محمد : اقول انا مو كذاب
فيصل : مو كذاب الا كذاب وخاين ورجال م تستحي على وجهك
محمد : اقول وقف عن حدك
محمد سمع روان وهي تبكي بقوا وقال لفيصل

اقول لاتشك فيني
فيصل : وكيف م اشك فيك وانت بينك وبينها مكالمات ..
محمد : تدري اني اول مرا اكلمها ومو أنا اللي ابغآها
فيصل : قليل ادب وتكلمها قلت لي من قبل انك تكلمهآ
محمد : انا مو قليل ادب ي فيصل ووقف عن حدك
فيصل : شوف ي محمد رقمك م ابيهـ يكون في مو بايل روان طيب
محمد : شوف ي فيصل رقمك م ابي اشوفهـ في موبايل المها
فيصل : وش تقول انت لاتفتكرني مثلك عندي رقمها ومكالمات انا رجال محترم فاهمـ ي قليل ادب وأغلق الجوآل..

روان وهي تبكي بقوا حرام عليك ي فيصل والله حرام
فيصل : اصص م ابي اسمع كلمة للـأسف كنت واثق منك حيل وم كنت متوقع يصير كل ذا ومسوية علـآقات ومكالمات آهـ بس
روان : شوف انا بنت متربية ولو سمحت م ارضى تقولي هـ الكلـأم >>وهي تبكي بقوآ
فيصل : غلطانة وترد علي بعد وطلع وهو معصب
روان : فيصل تعال نتفآهمـ انت فاهم السالفة غلط
فيصل : م ابي اشوفك طيب
روان : انت مو فاهم السالفة طيب وجاي وتقول لي كلـأم فاضي
فيصل : اهـ بس طحتي من عيني
روان وهي تبكي بقوا حرام عليك فيصل افهمني افهم السالفة ارجوك اسمعني
فيصل : مو فاضي لك وراي جامعة فاهمة
وراح غرفتهـ جلس يفكر وقال ..م توقعت محمد وروان يجي منهم كل ذا وكل م تغفى عينهـ يسمع صوت روان وهي تبكي حيل ولـأ يقدر ينآأمـ
روان : وتبكي بقوا وجات أمها وش صايرحبيبتي؟ خافت وقالت لـأيمهـ متهاوشة مع صديقتي
فيصل :طلع من غرفته وهو يقول كذاآبهـ ..روان خافت وقالت خلـأص اللي فيني كافيني حرام عليك

الام : وش صاير
فيصل : مكالمات مع محمد وعلــأقاآأت ي امي
الام : وش تقول انت ؟
روان : كذااب ي فيصل والله انا م عمري كلمت محمد بس هـ المرة هو متصل مـ ادري ليهـ ..
فيصل : اسكتي المهم انك عندك رقمه وهو عنده رقمك
الام : خلـأًص فيصل روح نام وانا اتفاهم معآأها
فيصل : الوعد بكرا ي روان
روان : بصوووت عألي ..خلـاص كفآأية مو فاهم السالفة انت..
الام : خلاص فيصل روح نام .. وراح فيصل
الام ضمت بنتها وقالت روان خلـأص انا فاهمتك وانا واثقة ان م بينك وبينه مكالمات بس هو فيصل من زمان دايم يشك
والام تهدي روان

الام : ي الله روحي احين غرفتك نامي أهم شي اني مصدقتك وواثقة فيك
روان : طيب امي وراحت غرفتها وبسرعهـ كلمت المها
المها شافت رقمها واستغربت وردت.. روان وش فيك غريبة متصلة
روان وهي تبكي وهي تقول ابيك ي مهوي تعالي جنبي محتاجتك
المها : روان وش فيك تبكين فهميني وش صاير؟
روان : مهووي.... وهي تبكي بقوا
المها : اذا بتكلميني وانتي تبكين لـأتكلميني م احب اسمع صوتك كذا
روان : ارجووؤك مهوي تعالي بيتنا
المها : م اقدر الوقت متأخر طيب وش فيك ؟
روان : فيصل
المها : وش فيه فيصل وش صاير له
روان : خلـآأص م اقدر اكمل بكرا اقول كل شي
المها : لـأ تكفين احين
روان : بكرا اشوفك فمان الله وسكرت
المها استغربت من حالها وهي تقول وش فيه فيصل
وروان تبكي في غرفتها تبكي لدرجة انها اول مرة تبكي كذا
المها م نامت وروان م نامت وفيصل م نام ومحمد م ناآم والكل على آعصآبهـ

قالت المها اكيد محمد هو اللي مضايق روان بروح واشوف وش فيه
راحت غرفتهـ وشافته م نام استغربت قالت محمد ..تككفى وش صاير لروان تعرف
محمد : ايهـ اعرف..
المها : تكفى وشو
محمد : م أقدر اقول ي المها
المها بكت بقوا وش صاير تكفى
فيصل فيه شي صح
محمد : انتي تحبين فيصل ولا وش بلاك خلصينا بس
المها : انا لـأ م أحبهـ
محمد : المها خلـأص روحي مالي خلقك
المها صارخت وش صاير لروان

وطلعت المها وهي تفكر وتبكي وروان نفس الشي تبكي وتفكر وش بصير بآكر
المهم ام المها الساعةة 6 راحت فوق وقالت المها ومحمد م نزلوا وين
وضربت باب المها ..

المها م نامت قالت لـأمها ..امي م اقدر اروح الجامعهـ تكفين خليني لروحي
الام : المها وش فيك تكلمي
المها : امي بعدين والله احين ضايق خلقي تكفين امي خلـأص
الام : طيب برآحتكـ

وراحت غرفة محمد وضربت الباب ودخلت عليهـ ي الله قوم تروش
محمد : مو رايح الجآمعهـ
الام : ليه وش صاير انت والمها
محمد : والله ي امي بعدين خلـأص روحي
الام استغربت من حاآألهم ومو عآرفة وش تسوي

طلعت لجين ومريم وياسر

الام جلست لحالها في الصالة ونزل بو محمد وفطر وهم يفطرون نزل محمد وهو متضآيق
بو محمد : محمد م رحت الجامعهـ
محمد : لـأ ابوي شوي تعبان
بو محمد : وش فيك تعال
محمد : م فيني شي بس شوي متضآيق ..
ام محمد : انا بكلم فيصل بشوف وش صاير؟
محمد : لـأ يمه الا فيصل لـأ تكلمينه كلمي اللي تبين بس فيصل لـأ
ام محمد : ليه وش صاير لك معه
محمد : هو والله حيوان
ابو محمد : وش تقول محمد وش فيك على فيصل وش صاير ؟
محمد : خلـأص م صار شي والله ضايق خلقي بطلع برا اشوي طيب
الام : ترجع ب السلامة وانتبه على نفسك
محمد : طيب وطلع وهو يفكر وش يسوي اليوم لفيصل وطرت على باله روان وقال لـأزم أكلمها وأشوف وش صار لها مع الحيوان

كلم روان شافت المكالمة وخافت ومتردة ترفع أولـأ بس قالت م أقدر اكيد فيهـ شي

روان :هلا محمد
محمد : هلا بك ..روان وش سوا لك الحيوان فيصل
روان : لا بس هاوشني وقال لـأمي
محمد : حيوان قال لـأمكـ
روان : ويقول اليوم بصير شي م شفته والله خايفةي محمد >>روان تتكلم بدون شعور
محمد : خلـأص لـأتخافين انا اليوم بجي بيتكم وبتفاهم معه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
в α у α η
« إدارة المنتدى »
« إدارة المنتدى »
в α у α η


» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 3835
» تقَييمـﮯِ ♥ : 67
» تَآريخِ آلتسجيلَ ♥ : 23/01/2012
» آلبَلدِ ♥ : مـــِـِـِـكـَـَـَـَـَههَ

روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)    روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 8:30 am

روان : لـأ خلا ص انهي السالفة أرجوؤكـ
محمد : لـأ مستحيل هو شاكـ فيني وفيكـ
روان : وهي تبكي محمد خلاص باي
محمد : طيب باي بس لاتبكين
ووسكر هو يفكر في روان وفي نفس الوقت يفكر في فيصل وش بسوي

جاوا مريم ولجين وياسر

وتغدوا بس الام مستغربة ان المها م نزلت وان محمد ماجا من برآ وخآفت وراحت لها فوق وهي تقول
المها فتحي الباب فتحيه ..
المها : طيب وفتحت الباب الام شافت المها عيونها حمرة لـأنها بكت حيل وضمتها وهي تقول وش صاير قولي ..المها : امي بعدين اذا هديت

لجين راحت فوق للمها وشافتها تبكي وضمتها بقوا وش فيك مهوي وش فيك
المها : لجين بعدين والله متضايقة
لجين غصبت المها تنزل وتتغدا ونزلت وهي تاكل دخل محمد وشافها

المها : حموؤد وش فيك طالع رحت لفيصل
محمد : لـأ انا بروح بيتهم العشا
المها : بروح معك لروان
محمد : طيب
مريم .. وش صاير مهوي
المها : والله اني م ادري
مريم : شلون م تدرين وتبكين
المها : بسس روان متضايقة ومحمد متضآيق
مريم : طيب كلمي روان
المها : مو راضية تقول اي شي على الموبايل
مريم راحت فوق غرفتها

وتذكرت سالفة ناصر وكلمته

ناصر :هلا ميمي
مريم : اهلين نصور اخباركك
ناصر : تمام وانتي قلبي
مريم : دوم ماشي الحال حبيبي >>حسيت انهم عآيشين الجو هع ...نصوور يمكن سؤال
ناصر : ايه وش ؟
مريم : انت قايل لمرام ان بيني وبينك علـأقة صح
ناصر : لالاا م قلت لها ابد والله يعني هي تدري
مريم :ايه وقالت لي انها مكتشفتك
ناصر : هاذي كيف عرفت ؟
مريم : والله م ادري ..
ناصر : شوفي ي الله انا اذا جات من الجامعه بتفاهم معها
مريم : طيب ي الله سي يو نصور

ودخلت مرام البيت

ناصر : بعد الغدا ابيك مروم
مرام : ليهـ وش صاير ..
ناصر : م في شي بس ابيك
مرام : طيب

....وبعد الغدا راحت له

مرام : وش تبي نصور
ناصر : بس ابي اسألك سؤال واحد
مرام : وش ؟
ناصر : انتي تعرفين ان بيني وبين مريم علـأقةة صحح ولـأ
مرام : ايــهـ اعرف
ناصر : طيب كيف عرفتي ؟
مرام : والله كشفتك .
ناصر : طيب كيف كشفتيني
مرام : في موبايلك شفت رقمها ومسميها اسم حب وعرفت
ناصر : اها وش دخلك انتي في موبايلي لقافةة وقسم طيب مروم لـأ تعلمين احد
مرام : طيب بس ترى البنات يدرون
ناصر : ليه تقولين ..
مرام : م ادري جات على لساني وقلتها
ناصر : خلـأص طيب لاتفضحينا ي بنت الحلـآل..
مرام :طيب

المهم ..جا العشا وبعد الصلاةة محمد وروان راحوا بيت فيصل وروان

وضرب الجرس محمد ..طلع له فيصل وشافه واستغرب وقاله بصوت عالي ..وش تبي جآي

محمد : سلـأمتك بس يمكن نتفاهم داخل
فيصل : ادخل ..
ودخل محمد والمها

محمد راح لمحمد والمها راحت لروان وشافتها روان وبسرعه ضمتها وهم يبكون روان والمها

المها : روان وش صاير تكفين قولي
روان : المها فيصل كشفني اني احب محمد ..>> وقآلت لها السالفة
المها : اوومما كيف عرف
روان : والله م ادري بس يوم كلم محمد سب في محمد
المها : ليه يسب وش هـ القلة ادب
روان : خلـأص مهوي ..احس اني متضايقة لاتكلميني في الموضوع
المها : طيب روان لاتبكين خلـأص وضمتها لصدرها

المهم ..محمد وفيصل كانوا جالسين

فيصل : ي الله تفضل تكلم وفهمني السالفة وبدون كذب
محمد : شوف انا بتكلم ي فيصل وانت اسمعني ولاتقاطعني
فيصل : طيب خلصنا تكلم
محمد : ولو سمحت الفاظك لاتقولها لي طيب
فيصل : قلت لكك اخلص تكلم .
محمد : شوف ي فيصل يوم قلت لي انك تحب المها م رحت للمها وشكيت وصارخت خذت الامر ايزيok
فيصل : وحتى انا يوم قلت لي انك تحب روان بس رحت وسالتها ولاجاوبتني وصارخت عليها
محمد : المهم قلت لـأتقأطعني
فيصل : طيب تكلم انا ابيك بس تقولي وش المكالمات اللي صايرة بينك وروان
محمد: اي مكالمات اول مرا كنت أكلمها
فيصل: وش تبي فيها تبي تتقرب ..
محمد : اووم الشك قلت لك لاتشك فيني
فيصل : انا م شكيت شفت الحقيقة شفت مكالمتك بعيني
محمد: انت تدري انا ليه مكلمها ولـأ
فيصل : لا م ادري ليهـ ؟
محمد : امي كانت تبي تكلمها وم عندها شحن في الجوال وبتكلم روان من جوالي
فيصل : والله ولـاتكذب ..
محمد : لـأ اكذب ..ترى ي فيصل انت ظلمتني وقلت كلـأم لي م توقعتهـ منك .,
فيصل : انا آسف ي محمد وحقك علي وجد اني ظلمتك بس كنت معصب شوي
محمد : زين اعتذرت بس ي فيصل وش هـ الـألفاظ الي قلتها
فيصل : سوري محمد تقبل اعتذاري تكفى
محمد : مقبول بسس نصيحة الشك ابعدهـ عن راسك
فيصل : ولـأيهمك وقاموا وضموا بعض ..
محمد : ي الله انا بروح تامرني ع شي
فيصل : لـأ سلامتك
محمد ناد المها ..مهوي ي الله بنروح ..

المها : طيب جاية ..ي الله روان بمشي أنآأ بس لـأ تبكين انا بشوف وش صار مع محمد وفيصل وبكلمك
روان : طيب ي الله باي ..

وطلعوا المها ومحمد ..

وبسرعهـ فيصل راح لروان واعتذر منها وضمها

روأن :عرفت اني مظلومة
فيصل : م قصدي بس فهمت السآلفة خلـأص
روان : بس م انسى هـ اليوؤم
فيصل : ليه حرآأم عليكـ ..روني عازمك اليوم على مطعم تروحين ؟
روان : لا خلها بآكر احس اليوم انا متضايقة
فيصل : الى احين متضايقة
روان : خلـأًص خلها بكرة
فيصل : لا اليوم
روان ok وطلعوا

والمها في السيارة مع محمد ..

المها : وش قال لكك فيصل

محمد : فهمته السالفة واعتذر ...بس عصبي يعني يوم كلمته من جوال روان الفأظهـ قذرة صراآحة م توقعتهـ

المها : اهم شي اعتذر ....حمووؤد خلينا بس نروح المطعم مالي خلق البيت

محمد : ولـأ يهمك قلبي

المها : ي لبى بس

محمد : وش رايك نعزم فيصل وروان ع العشا

المها : ايوا والله كلم فيصل ..

كلم فيصل

محمد : هلـأ فيصل وش راآأيك نروح المطعم

فيصل : ياسبحان اللهـ احين انا في السيارة بنروح انا وروان المطعم

محمد : اي مطعم ونلتقي فيه

فيصل : مطعم .,.,.,)

محمد : اوكي اشوفك

فيصل : ي الله فمان اللهـ

مشوا المطعم ووصلوا



..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
в α у α η
« إدارة المنتدى »
« إدارة المنتدى »
в α у α η


» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 3835
» تقَييمـﮯِ ♥ : 67
» تَآريخِ آلتسجيلَ ♥ : 23/01/2012
» آلبَلدِ ♥ : مـــِـِـِـكـَـَـَـَـَههَ

روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)    روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 8:31 am

محمد يناظر في روان وشاف عيونها حمرة من الصياح اللي امس صار وناظرت فيه وفيصل يناظر في المها والمها تناظر فيه وتبتسم لهـ >> ولـأ عندها

محمد : ي الله دخلوا اي غرفة

فيصل : شوف أنا معك في هاذي الغرفة وروان والمها في الغرفة الي جنبها

روان : طيب ..محمد الى اخر لحظة وهو يناظر في روان وهو يقول في قلبه عشقتها هـ االبنت بكل م فيني

دخلوا الغرفة ..

المها : روني صراحة حبيت اخووك من كل قلبي على ان محمد يقول لي تراه الفاظه اذا عصب يرميها عليك يعصب بسرعه بسس احبه

روان : اقولهـ

المها : لالالاا اسستحي بس ترى احس انه يحبني

روان : مو اي وحدة تدخل مزاجه هو ترى مزاجي

المها : امممم شوفي سوي فيه مغلب

روان : وش هـ المغلب

المها :قولي لهـ اني احب ولد وشوفي وش ردة فعله

روان : اوكي بس وانتي سوي المغلب اللي قلت لك

المها : ايهـ صح بسويهـ اليوم ولا يهمك

وجا العشا تعشوا ..المهم

مريم : تكلم مرام

مرام : هلا ميمي

مريم : اهلين اخبارتسس واخبار نصور

مرام : ايوا يعني متصلة مصلحة تسالين عن نصور

مريم : ههههاي لـأ والله

مرام : والله بخير ناقشني ترى ب الموضوع وقلت لهـ كيف كشفتهـ وعلمتهـ كل شي

مريم : تعالي كيف كشفتيهـ؟

مرام : في موبآيلهـ هو مسميك بأسم حب

مريم : احيــهـ بس وشو الـإسم ؟

مرام :Admnt 7obk

مريم : ي لبى بس فديتهـ

مرام : انتي م تحبينهـ تعشقينهـ

مريم : اهـ بس أخوك خقهـ

مرام : هههههه الله لايحرمك منه

مريم : امين ..

مرام : من متى وانتوا تحبون بعض

مريم : يوم احنا في اولى ثانوي

مرام : ولـأ أحد يدري ماشاء الله دوم هـ العلـأقة ي رب م تنقطع

مريم : ي لبيه بسس لا ان اشآء الله م تنقطع

مرام : ميمي ي الله بروح اتعشا باي

مريم : سي يو ب العافية

المهم نجي ل لجين في الصالة وطول يومهآ على البي بي

الأم : خلـأًص 24 ساعه على الموبايل خلـأص

لجين : طفش بعد كلهم طالعين ومريم فوق

الـأم : روحي ذاكري

لجين : لـأ ذاكر يوم الاربعاء اليوم

الام : طيب انا بروح المول تروحين معي

لجين : ايه ايه ي الله بقول لصديقتي فرح تجي معي طيب

الام : ي الله كلميها

لجين كلمت صديقتها فرح وقالت بنروح المول ......) تعالي هناك اشوفك عند بوابة 6وراحوا المول وشافوا بعض

الام : شوفي لجين مكلمتني خالتكك ليلى >>ام روان ...وتقول هي تعبانة شوي انا بروح لها طيب وانتبهي ع نفسك

لجين :: طيب وخبريني إذآ صآر شي

الام : طيب

لجين مع فرح مستانسين ويشترون جزم وتي شيرتات وكل شي مثل بعض

المهم ..المها وروان وفيصل ومحمد خلصوا عشا

روان : فيصل انا ابي اروح بيت خالتي مع المها

فيصل : طيب انا اوصلك ولا بتروحين معاهم

روان : لـأ معأهمـ خلأً ص ...ومشت معآأهم

في السيارة محمد يناظر في روان وهي تناظر فيه

المها : رسلت لروان في البي بي احين بسوي فيه المغلب طيب

روان : لابعدين إذا م كنت معآأكم

المها : لـأ احين
روان :طيب

المها : روان مين تقولين خأطبكك

محمد انصدم من كلامها وانقلب وجها احمر وقام يسسرع ب السيارة

المها : شويش محمد

روان : مدري بس ابوي قالي انكك مخطوبة

المها : آهأ

محمد : منهو هذا

روان : خلـأص مدري وسكت

محمد : بسس قولي ي المها بكرة ابي اسم اللي خاطبها

روان : ليه ؟

محمد : بس كذا ابي اعرف اسمه

المها : طيب ونزل روان والمها البيت وهو نزل حديقة البيت ويفكر منهو هذا اللي خاطبها ابن الكلب والله لـأعرف اسمه واعلمه زين مين انا

ويفكر ويفكر ..


روان : يوه والله الحمدلله يحبني م توقعت بسوي كل هذا

المها : يوه والله احس م يحبك

روان : وشو ؟

المها : يعشقك

روان : ي لبى بس فديتهـ بس مهووي روحي له وقولي انهـ مغلب

المها: ايه صح لايصير فيه شي

وطلعت له المها وشافها وقال

مهووي انتي تعرفين مين خاطبها

المها : ايه

محمد : مين
المها : ولـأ احد بس نبي نسوي فيك مغلب
محمد : كذابة

المها : والله

محمد : الحمدلله

المها : انت تحبها ؟
محمد : ايه والله عشقتها هـ البنت

المها : اومما طيب اخطبها

محمد : اخطبها والله افكر

المها : لـأ احلف تحبها بس م تبي تخطبها

محمد: الا ابي اخطبها بس افكر متى

المها : اها

اخليك تفكر
محمد يفكر ويقول الحممدلله مغلب وهذا المغلب يعلمني اني لازم بسرعه اخطبها

..
لجين في المول مع فرح وهم يسولفون مر ولد ورمى عليهم ورقة مكتوب فيها رقمه واسمه

لجين : رمتها في وجها وقالت قومي بس نمشي والولد يلاحقهم >>هو اسمه الولد جمال

فرح : ي خي وش يبي هذا .. والتفتت عليه وقالت شوف ان م ابتعدت عني بروح للشرطة وقسم

جمال : اعصابك ي حبيبتي خلـأص ابتعدنا وراح من الطريق الثاني وشافهم ..

لجين : ي ربي انا بروح للشرطة صراحة زودتها

جمال: خلـأص حياتي اسف

لجين :افف بس امشي

جمال : سي يو حبيباتي

فرح : وبعدين معك انت

وطلعوا مع تكسي ولـأ حقهم

لجين : فرح م اقدر احس اني خايفة ومو عارفة وش اسوي

فرح : شوفي كلمي اخوك محمد

لجين : ايه صح وكلمته

محمد : انا جاي لكم وين انتوا

لجين : برا في بوابة 9 تشوفنا وورانا ولد سيارته سودا

محمد : طيب جاي لكم وراح لهم وشافه قاله وش تبغي انت هنا ي الله روح

جمال : اقول بس لاتتفلسف علينا .. وش دخلك فيهم

محمد: وش تقول انت انا اخوهم

جمال : اها خلـأً طيب

محمد : والله ان شفتك مقربهم لاتشوف شي م شفته

جمال: ي الله بس

محمد : احترم نفسك ي قليل ادب

جمال : والله انت قليل ادب وعطا محمد كف

وقامت هواشة بينهم ولجين خايفة مع فرح
وجاوا رجال الامن وعلمهم محمد السالفة وخذوا جمال معاهم

محمد : ي الله روح روحة بلا ردهـ ولا ابي اشوفك مقرب على خواتي

جمال: انت ي كلب الى احين م شفت شي

محمد : الزم حدودك بسس وروح ي الله وخذ فرح ولجين معاه وقال للجين

لجين مرا ثانية لـأ تطلعين لحالك بس مع صديقتك ودوا معاكم وحدة شوي كبيرة

لجين : طيب

محمد : تبون تاكلون شي

لجين : ايه والله جوعانه نزلنا المطعم وتعشا

محمد : لـأ خلـأص تعشيت مع فيصل

لجين : اها اجل اطلب وحنا بناكله بيوتنا

محمد : اوكي وطلب لهم

في السيارة يوم نزل محمد

فرح : اخووك ماشاء الله احس انه محترم غير عن الرجال جمال واخلاق عيني عليه باردهـ


لجين : قولي ماشاء الله

فرح : ماشاء الله وركب السيارة محمد ..وقال ي بنت>>يقصد فرح ..بتنزلين بيتكمـ ولـأ معآنآ

لجين : تعالي بيتنا تكفين فروح تعالي بيتنا

فرح : مـ أقدر لجون
لجين : تردين العزيمة

محمد : شوفي ي بنت ترى اذا غصبت لجين الواحد غصبته


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
в α у α η
« إدارة المنتدى »
« إدارة المنتدى »
в α у α η


» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 3835
» تقَييمـﮯِ ♥ : 67
» تَآريخِ آلتسجيلَ ♥ : 23/01/2012
» آلبَلدِ ♥ : مـــِـِـِـكـَـَـَـَـَههَ

روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)    روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 8:31 am

فرح ضحكت خلـأص بدون م تغصبيني بنزل

لجين : حياك ي قلبي بنور البيت

محمد : ليهـ كآن مظلم

فرح ضحكت مع لجين هههههه

لجين : لـأ منور بس هي نورهآ اكثر

محمد : ههههه ونزلوا البيت بس نسوا العشا في السيارة

لجين : يوه العشا نسيته محمد عطني الkeyللسيارة عشان اخذا العشا

محمد : لـا انا بروح حياتي

لجين : لـأ تعبناك معآنا

وراح محمد وجاب العشا

فرح تقول للجين صرآحة اخوك م في اروع منه ي ليته بس قريب من عمري واخذه شريكي
لجين : اوما عاد فوف تبينهـ شريكك

فرح : وربي بس حسآفة مو قريب من عمري

لجين : احم احم ي لبى اخوؤي وضرب الباب عليهم وسمع لجين وهي تقول ي لبى اخوي رد عليها وقال ي لبى انتي

فرح ضحكت هههههههه وقالت للجين اوم الرومانسيية

وتعشوا وخلصوا ودخلت عليهم روان والمها

وسولفوا مع بعض

فرح : يمكن تعرفينا عليك >>تقصد روان

روان : ايهـ اكيد ممكن ..اسمي روان في الجامعه ادرس هندسة ديكور

فرح : ماشاء الله الله يوفقك

روان : وياتس

فرح : شوفي روان من قبل شوي دخل علينا اخو لجين وش اسمه لجون

لجين : محمد

فرح : ايه يخقق صراحة فاتك قريب من عمرك خليه شريكك

روان : احم احم ترى أحبه وهو يحبني

فرح : امممما يصلح لك وقسم انتي حلوة وهو حلو الله يوفقكم

روان : حتى م انخطبنا ههههههه

فرح : هههههاي ي الله انا طالعة تامروني ع شي

لجين : لـأ والله تعآلي بسطي معآنا

روان : ايهـ والله اسعدتينا

فرح : م أقدر ي اللهـ سي يو وطلعت

روان : خقت على محمد هاذي لاتاخذهـ علي

لجين : ايه تقول لو انهـ قريب من عمرها خذتهـ لها

روان : ههههههه الحمدللهـ مو قريب

لجين : هههههه وش سالفتك انتي روان جد تحبين حمود

روان : كح كح مغبرة

لجين : امممما ولـاتقولين

روان :ي اللهـ أنا طالعة تامروني ع شي

المها : لـأسلامتك

روان : تعالوا وين ميمي عنا

لجين : م ادري اتوقع فوق

روان : آهأ سلموا عليهآ

لجين : يوصل سي يو

المها : مين جاي لك

روان : قريب بمشي

المها : لـأ روحي مع سواقنا

روان : لـأابي امشي

المها : اها ي الرشيقة الله معك .. وطلعت روان وهي تمشي شافها محمد ووقف وهي التفتت وقالها اركبي

روان : لـأ خلـاص اشوي وبوصل >> وهي خأقة

محمد : لـأ لـأ اركبي م راح اتعدى من مكآني الـأ إذا ركبتي

روان :ضحكت ..طيب وبتركب قالها اركبي قدآم >>يستهبل

روان : هههههه لـأ م أقدر

محمد : ي الله طيب اهم شي تركبين وركبت ورى وهي مستحية

محمد : وش فيك تمشين ليهـ م خليتي سواقنا يوصلكـ.

روان : حبيت امشي

محمد : انتي مجنونة تآخذ ك سيارة

روان : تغآر>>طلعت منها وهي مو حاسة بنفسها

محمد : ضحكك ..طبعاً

روان : وهي مستحية ضحكت .. وفجأة محمد شاف في الطريق محل هدآيا وتسذا وقال لها اشوي بس بنزل وبرجع

روان : ok

محمد نزل وشرى لها ورد وعطر وهي في السيارة كانت ع البي بي وكتبت في البي بي ي لبى اللي يصير الحين خقهـ

المها : وش يصير روني

روان : لحقي علي خآقةة انا

المها : وش وش اكيد حمود ..

روان : بعدين م يصلح احين انا ارجف من الخقه

المها : قولي بسرعهـ

روان : هاذي يبغى لها جلسة خآصة

المها : م اقدر قولي

وجآ محمد وقالت للمها BrBمهووووي

المها : يوه يوه تكفين لاتخليني قولي وش صاير ..روان سحبت عليهآ وع الكل وحنين تكلمهآ

المهم وصلت البيت وهي بتنزل قالها شوي شوي روان

روان: هلـأ

محمد : هلـآبك بس بغيت اعطيكـ هاذي الكيس

روان : لمين

محمد : أكيــد لكك .

روان: استغربت واستحت قالت لهـ مشكوور..

محمد: انتي شوفيها يمكن م تعجبك بعدين إشكريني..

روان: لاكل شي يجي منك حلو.

محمد : كلك ذوق ي روان.

روان : تسلم طيب فيني امشي الحين..

محمد: روحي الله يحفظك.

وان : دخلت البيت وراحت غرفتها فووق مسسرعة وتروح غرفتها وتقفل عليها وتفتح الهدية إلاتشوف ورد وعططر مرا خوقاقي جلست تشم ف العططر ساعة..وهي خأقهـ على الهدية وصورت الورد والعطر وحطتها الصورة في البي بي وكتبت ي لبيه بس ..

إلا حنوون روآآن وشش صاير تكفين وش ذالصوورة بعد ..

روان: قالت ي الله تحقيق .

حنين: وش دعوآآ انا صقيقتكـ م تبين تقولين برآحتكـ

روان: حست إنها ظلمتها اشوي قالت الصراحة هآذي محمد ولد خالتي جايبها لي..

حنين: وووش المناسبة.

روان: تحقيق هو هدية وخلصنآ

حنين : اشوي وتبكي مسكينة.. بسرعة راحت حنون تكلم مهوي ب البي بي شفتي اخوك وش مسوي لرووون..

مهوووي: لا والله م قالت شي استغربت هي قالت حنون تدري قبلي آفآآ ي روون..

حنون: بسرعة روحي شوفي وش حاطة ب البي بي ..

مهووي: لحظة.. وتروح وتشوف الصورة قالت ولايكون مسويها ي حمود وكلمت روون قالت لها وش هاذي الصورة وي لبيه وحالتك حالة..

روووون: فآآتكـ وقسم احس إني ب حلــم..

مهووي: من حمود الهدية.

روآآن : يب وش رايكـ يعني من غيره الي يهدينيي انتي مثلا انتي بس سوالف هه..

وحنون تكلم مهوي ششفتي ومهووي مفهييةع سالفة حمودوروان .. وساحبة على حنون .

اششوي ومحمد يرسل مسج لـروآن .

فتحت المسج: واستغربت كآتب فيهآ عسآها عجبتكـ وهذا اقل شي اقدمه لكـ.

روان: خقققققت خلاص اشوي وتنتحر .. كتبت له انت هديتي ي محمد مشكور واللهـ يسلمو ..

محمد : خلـأص خقيت اناا والله ربي يسلمك.

روان: حمود بسالك سؤال مرتفع هرمون الحب عندك اليوم هه.

محمد : الله يرج بليسك فديت روحك والله وشافت روان المسج وقالت ي لبى وين اروح انا ..قالها روحي وسط قلبي ولـأتطلعين فيني أسمع صوتك احين

روان : فكرت وهي خايفة من فيصل وقالت اقول بس خليني اسمع صوتهـ بس ..قالت ايه اكيد ممكن وش ذآ الطلب تسستهبل

محمد : احيــــهـ بس ي الله احين بكلمك وكلمها

وروان خايفةة وخآقة في نفس الوقت

محمد : هلا روني >>لـأنهـ خلـص قريب ويخطبها
روان : هلا بكك

محمد : أخبار ربوعك اليوم

روان : طبعأ احلى ربوع هذا

محمد : وش صاير م قلتي لنا >>يستهبل

روان : تسستهبل ..

محمد : لـأ وش ؟

روان : افهمهآ خلـأص

محمد : ايه خلآص فهمت
روان : ي لبى اللي فهم وانت أخبار ربوعك اليوم انت بعد

محمد : والله احلى ربوؤع بحياتي

روان : ليهـ>>تستهبل معآه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
в α у α η
« إدارة المنتدى »
« إدارة المنتدى »
в α у α η


» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 3835
» تقَييمـﮯِ ♥ : 67
» تَآريخِ آلتسجيلَ ♥ : 23/01/2012
» آلبَلدِ ♥ : مـــِـِـِـكـَـَـَـَـَههَ

روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)    روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 8:32 am

.قالت ايه اكيد ممكن وش ذآ الطلب تسستهبل

محمد : احيــــهـ بس ي الله احين بكلمك وكلمها

وروان خايفة وخآقة في نفس الوقت

محمد : هلا روني >>لـأنهـ خلـص قريب ويخطبها
روان : هلا بكك

محمد : أخبار ربوعك اليوم

روان : طبعأ احلى ربوع هذا

محمد : وش صاير م قلتي لنا >>يستهبل

روان : تسستهبل ..

محمد : لـأ وش ؟

روان : افهمهآ خلـأص

محمد : ههههههه ايه خلآص فهمت

روان : ي لبى اللي فهم وانت أخبار ربوعك اليوم انت بعد

محمد : والله احلى ربوؤع بحياتي

روان : ليهـ>>تستهبل معآه

محمد : لـأنك احس اليوم انتي قريبة من قلبي

روان : احيـــه

محمد : ي الله اخليك حيآتي وبس بغيت أقولك شي

روان : وش ؟.

محمد : بكرآ بتشوفين شي اعظمـ

روان : نشوف بكرآ ططيب

محمد : لـاتفكرين كثير في اللي بيصير

روان : ههههه ططيب سي يو

محمد :ي الله بآي.وسكر ويفكر في روآن ومو عآرف كيف يخطبهآ بكرا وكيف يقول لفيصل

روان كتبت في البي بي ..ي لبى اللي سمعت صوتهـ

حنين : مين اللي سامعهـ صوتهـ لايكون محمد

روان : يب محمد وش عندك
حنين : اوممما وهي بتصيح وكيف وليهـ
روان : م يدخلكك بس بعدين بتفآهم معكـ
المها : روان كيف سمتي صوته حموود
روان : والله رسلي مسج انهـ بكلمني وكلمني وسولفنا بس
المها : في وش سولفتوا ؟
روان : شوفي هو يقول بصير بكرآ شي بس مدري وش
المها : اووما والله انك ي روني خطيرآ
روان : هههه والله مو عأرفة وش اسوي احس اني في حلم
المها : هههههه والله فكرتك تستحين
روان : حرام عليك والله استحي بس هو يعني مدري خلا ص خلاص كلميني بعدين
المها :OK
وفجأة تشوف من نورا مسج

نورا : وش صاير روني كلمتني حنون وهي تصيح وتقول كل ذا صاير بسببك
روان : يوووه والله مو قصدي وانا م قلت لها شي واللي صار صار خلـاص لتسوي كل ذا بعمرها
نورا : طيب وش صار
روان : محمد كلمني واهدآني هدية وعرفت هي وسوت بعمرها كل ذا مآلـأ دآعي وقسم ي الله نوني انا بكلمها وبشوف وش صاير
نورا : طيب فمآن الله وكلميها وقولي لي وش بصير ..
روآن : ok
روان كلمت حنين في البي بي ..حنون اللي صار بيني وبينهـ والله شي من قلب محمد ومو مني كل هذا وهو اللي تقرب
حنين : المطلوب يعني
روان : شوفي وهو يقول ان بصير شي بكرآ واللي بصير مو مني منه هو فآهمتني يعني كل هذا م طلع مني انا
حنين : خلـأص ومدري وش بصير بكرآ انا هذا ومو قآدرة اعيش
روان : حنون خلـأص عآد اهم شي تهتمين بمستقبلك مو يصير همك محمد
حنين : خلـأص طيب وسكرت من روان وكتبت في البي بي ..م ودي أعيش بكرآ ولـأ لحظة
نورا : حنون وش صار وش اللي بصير بآكر
حنين : اللي بصير واللهـ م أدري والله متضآيقة حدي نوني ساعديني
نورا : ي حنون اللي بصير كآتبهـ ربي وانتي خلي عينك على مستقبلكك
حنين : طيب ي الله مو قادرة فيني النوم ي الله باي وبسرعهـ نآمت

المها :راحت لمحمد في غرفتهـ ولـأنآم ..وش فيك حمود م نمت تفكر في روان
محمد : هههههههه دآخلة تفكيري ايهـ افكر فيها وافكر وش بصير بآأكر
المها : ايهـ صح وش اللي بيصير ..
محمد : كل شي بآأكر يبآأن
المها : لـأتسوي شي ترى حنين متأثرة من اللي صآر اليوم
محمد : وانتوا وش درأآكم على اللي صار
المها : روان مصورة الهدية وكاتبة في البي بي ي لبى اللي سمعت صوته
محمد : اممممما هذا يجي من روان
المها : ههههه يب يجي خلـأص ادمنتك
محمد : ي لبآأهأ بس
المها : وهذا يجي منك
محمد : هههههه يب يب يجي مني وضحكت وطلعت من الغرفة وفكر فيها بعدين نأآم
المها راحت ونآمت والكل نآأم ..

جا يوم الخميس وهو اليوم العجيب ..
محمد صحا وهو فرحآأن وهو يقوؤل امي يالله اليوم بعد الفطور ابي اقولك شي وانت ي ابوي

الام والابو يناظرون في بعض ..طيب م طلبت شي

والكل صآأحي بكير ..ياسر صحآ وهو يقول لمحمد حمودي اليوم حلمت فيك
محمد : وش حلمت
ياسر : انك متزوج بنت حلوأ
محمد : اممممما وش هـ الصدفة
ياسر : والله م أكذب >>شوفوا كيف سبحآأن الله في نفس اليوم
محمد : مين هاذي البنت تعرفها
ياسر : بنت خالتي ليلى >>محمد استغرب من كلـأمه وهو يقوؤل معقولة
محمد : وش صآر ب الحلم
يآسر : بس انك تزوجت روان >>محمد مو مستوعب الكلام
ياسر : والله م أكذب
محمد :خلـأص صدقنآ
مريم : حموؤد حسيت انك مستغرب من الحلم ليه هو حقيقة
محمد : ههههه اهم شي حقيقة .
المها فهمت كلـأمهـ وقآألت : خلـأص فهمت ي حموؤد
محمد : اكيد انتي أول من يعلم ههههههه
المهم فطروآأ وخلصوا

الابو : ي الله ي محمد قول وش تبي

محمد : ادري انها صدمة بس لـأزم يصير

الام : وش تكلم ..

محمد : اليوم بخطب روآأن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
в α у α η
« إدارة المنتدى »
« إدارة المنتدى »
в α у α η


» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 3835
» تقَييمـﮯِ ♥ : 67
» تَآريخِ آلتسجيلَ ♥ : 23/01/2012
» آلبَلدِ ♥ : مـــِـِـِـكـَـَـَـَـَههَ

روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)    روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 8:33 am

محمد : ليـهـ ي ابوي حرآم والله وش فيها البنت

يآسر : ايهـ والله ابوي لآزم الحلم يتحقق مو على كيفك ..محمد ضحك بس كآن معصب

أبو محمد : أي حلم روح هنآك بس

محمد : ابوؤي والله حرآم خيبت كل أحلـأمي

الـأم : بنت حلوا هي وأخلـأق حرآم تروح

ابو محمد : لـأنها بنت اختك

مريم :صرآحة ي أبوؤي الولد يبيها وفي شخص يحق لهـ انهـ يمنعهـ منها ..محمد يتأفف

ابو محمد : خلـأص إذآ مو مآشي منت بولدي ولـآ آنا أبوؤك >>محمد وصلت عندهـ ي ربــــي ي الله وصعد فوق ورآح غرفتهـ وشآف مكآلمة من روأن شوي ويبكي ..

بو محمد نآظر في يآسر

يآسر : حرآم عليكـ بآبا وبكى ورآح مع حمود فوق ..محمد شآفهـ وهو يبكي ونآظرهـ وقآل لـأتبكي حبيبي

المهم ..

المها : حرآم عليك أبوي حتى البنت بتخيب أحلآمها

بو محمد : هههههههههه

استغربوا أنهـ يضحك

المها : وش فيك ابوؤي م قلت شي يضحك

بو محمد : هههه بس بغيت أسوي فيهـ مغلب بس لأتقولون له ان مغلب

لجين : بعد أبوي وش عندهـ مغآلب

مريم : أمي اللهـ يعينك عليه وعلى مغآلبهـ.. الام ضحكت

المها : الحمدلله م كآن حقيقة

الام : ايه والله

مريم : انا احين بروح فوق واكمل الناقص
الـأم : رحآم عليكم لـأيصير فيهـ شي ولدي
بو محمد : روحي بس مريم وسوي المغلب..
مريم رآحت غرفة محمد وقآلت له ..خلـأص حمود افقد الـامل وأبوؤي مو رأضي ابتعد عن البنت لـآتعلقهآ فيك
محمد : مسستحيل ابتعد
ياسر:روحي ميمي انتي جآية تضأيقنهـ قولي خبر حلو ولـأ روحي
مريم : ok بقول خبر حلو
محمد : من شآف وجهكـ م شآف خير
مريم : ههههه الا في خير لـأني بقولك شي حلو
محمد : وش قولي .
مريم : ابوي موآفق بس يبي يسوي فيك مغلب
محمد : جد موآفق
مريم: ايهـ والله ..محمد ضم مريم بقوهـ ويآسر وكآن فرحآن وبسرعه نزل لـأبوه وضمه وضم أمهـ

المها : تقولين بتسوين مغلب ي ميمي
محمد :لـأ لو أنهى مكملة المغلب رحت فيها
لجين : هههههاي جد تعششق هـ البنت انت حيل
محمد : تنفس نفس عميق وقآل (م أقوؤل أعشقهآ بعقل مجنوؤنها)
المها : ي لبيــهـ بس
الابو : خلـأص نروح أنآ معك اليوم ونخطبهآ
الام : لـأم يحتآج اكلم بس ليلى وبس
الابو : خلآص أجل .محمد فرحآن حيل..والمهآ فرحآنة اكثر وحدة من خوآته عشآن روآن والكل فرحآن

الـآم : مو مصدقة ان ولدي بتزوج احس اني في حلمـ
الـأبو : لـأحس ولـأ اتخيل انتي في حقيقة
لجين : ههههههآي انآ ابي اتخيل شكل حموؤد وروني
مريم : ههههههههه حلوة ..أنا تخيلتهم
محمد : كيف تخيلتينا ؟هههههه
مريم :لـأ لآتخآف حلو الشكل
محمد : الحمدلله .ي اللهـ أنآ رآيح غرفتي
الابو : وش عندك في الغرفة كل فيها في شي هنآك
المها : ههههههه من جد .
محمد : لـآبس شوؤي برتآح لأني صآحي بكير
يآسر: ايهـ حتى أنا بروح فوق معهـ ارتآح محمد ضحك ي الله قوم معآي بتنآم ولـأ
ياسر : اذا انت بتنآم أنا بنآم .
محمد : okورأح فوق مع يآسر شوي محمد ونآم بس يآسر الى احين نآم وأذن الظهر .. المهم وفجأة موبآيل محمد يدق
يآسر : قوم حموؤد في وأحد متصل يمكن زوجتك ..محمد ضحك بقوأ هههههههه وقال جيب الجوآل بشوف مين وشآاف روأن واستغرب من المكآلمة ورد

روآن : بخجل ..هلـأ محمد
محمد : هلـأ بك
روآن : وش فيه صوتكـ توك صآحي من النوؤم
محمد : ايهـ والله
روأن : ي الله اخليك نوم العوآفي
محمد :لالا خلـاص والله
روآن : لـأ والله اكلم في وقت ثآني احسن
محمد : لـأ اللهـ يسآمحكـ عادي والله
روآن : لـأ والله شوي وبكلمك
محمد : برآحتك ..
روآن : ي الله فمآن الله
محمد: مع السلامة وسكروا ....محمد فكر فيها وهو يقول عشقتهأ هـ البنت
يآسر : زوجتك اللي متصلة ولأ
محمد : ههههه اي زوجة انا الى احين م تزوجت وش فيك يسور
يآسر : يوه انا حلمت أنكـ تزوجت
محمد : ي الله بس خلي ننزل تحت نتغدى
يآسر: انت جوعآن
محمد : ايه وانت
يآسر: لـأ شوف انت انزل وبعد شوي انا بجي
محمد : وش بتسوي في الغرفة يعني
يآسر: لـأ م راح اسوي شي بس بنزل بعد شوي ..محمد نزل ونسآ الموبآيل في الغرفة ونزل تحت وتغدى والكل كآن يتغدى وفجأة نزل يآسر وهو يقول حموؤد الموبآيل في احد يكلمك
محمد : خآف ان روآن قال مين ؟
يأسر : مدري ..
المها : اشوف جيب الموبآيل يسور
محمد : لالاانا بقوم اخذه
المها ركضت وخذتهـ وشأفت اسم A7taj 8orbkوعرفت أن روآن ..
وابتسمت لمحمد محمد بسرعه عرف أن روآن وقآم من الغدآ وقآل مين ؟
المها م تبي تحرج محمد قآلت فيصل ..محمد شآف الموبآيل وابتسم لها وابتسمت لهـ
الام : مين ؟
محمد : فيصل ..
الام : آها ي الله ارجع تغدى
محمد : لـأ والله شبعت بروح فوق
الـأم : م اصدق آنا أكيد في فوق شي
محمد : ههههههه خلـأص م رآح اروح فوق جلس في الصالة وخلصوا غدآ وجلسوآ يسولفون ...


المهم وش صاير مع روان وفيصل
فيصل :روني وش فيك متعلقة ب الجوآل ودايم تتصلين
روأن : لـأ عآتي والله ..ي الله بدآ الشكـ
فيصل : لـأ عآتي بس أسأل ..
روآن : آهأ تعال فصول ابي اقولك شي بس لـأ تفضح عمرك
فيصل : okوش ؟
روآن : انت تحب المهآ...فيصل استغرب من السؤآل وجآوب ..لـأ عآتي والله
روأن : متأكد من الكلمة
فيصل :ضحك لا مو متآكد والله احبها وهو خجلـأن بس كيف عرفتي
روآن : مهوي كل شي تقولهـ لي
فيصل : آهآ كويس يعني تقول انها تحبني ولـأ
روآن : تحبك لا والله م تحبك تهوآك
فيصل : e7m>>e7mي لبى بس
روأن : بعد ي لبى بس وش عنده اخيرآ صآرحت بحآجة وقلت لي سر من اسرآر حيآتك
فيصل : هههههه كيف عرفتي طيب
روآن : شوف نكهآفي البي بي ..فيصل شآفهـ مكتوب )a7bk Bjnoon>>f
فيصل : احيـــه بس الكل يدري افضحتنآ
روآن : هههههاي بقولها انك شفته .
فيصل : اوكي بس يمكن طلب
روان : ايه وش ؟
فيصل : ابي البن حقهآ .!
روأن : اممممما بقول لهآ واذا رضت بعطيك
فيصل : ok وهو متحمس

روان كلمت المها ع البي بي

روآن : مهووووي
المها : هلـأ هلـأ..بسرعه المها قالت لمحمد حموؤد تعال


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
в α у α η
« إدارة المنتدى »
« إدارة المنتدى »
в α у α η


» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 3835
» تقَييمـﮯِ ♥ : 67
» تَآريخِ آلتسجيلَ ♥ : 23/01/2012
» آلبَلدِ ♥ : مـــِـِـِـكـَـَـَـَـَههَ

روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)    روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 8:33 am

شوي جنبي محمد جآ وقال وش فيك ..قالت المها روان تكلمني .. محمد والله وشآف نكهأ هي مكتوب .. علمهمـ ي حمود من يقربك يبشر بنهآيتهـ =)وفرح حيل وقال للمهآ ي لبى هي اللي كآتبة كذأصح المها يوؤهـ والله توني أشوفهـ اكششخ بس روني

المهم روان تقول للمها ..مهوؤي فيصل شأف نكك واستآنس ويقول انه يحبك ومدري وشو ..محمد شآف الكلـأم واستغرب من فيصل انه يقول كل ذا وقال للمهآ فصول يحبك ..مهوي اسكت لـأتفضحنا ايه يحبني ..

محمد : مو مصدق ..
المها : ليه م في الا انت وروان في الدنيآ حبآيب
محمد ههههههاي حلوآ بس لـأتعيدينها ي الدوبآ
المها : هههههههه اجل اليوم بتخطب روان
محمد : لـأ بتزوجها
المها : ههههاي
محمد : وش فيك انتي نسيتي نفسك ردي على روأن
المها : م يقدر الـأخ
محمد : اكيد خطيبتي
المها : اوفف خطيبتك
محمد : ي الله بس ردي ..المها ردت وكتبت ي لبى هو والله فديتهـ م توقعت انهـ يحبني فيصل شآف الكلـأم وقال لروان قولي لها ايه انا م احبها اعششقها بكل م فيني
روان : فصووول عشت عآلم ثاني
فيصل : وين م اعيش وهي تقول كذآ ي لبآها بس
روان : okبقول وقالت لها وشاف محمد الكلـأم واسستغرب قال م اصدق وقسم فيصل يجي منهـ هذا
المها :ليه م في الـأ انت رومآنسي
محمد : ايه .. اقول تكلمي مع روني بس ..المهم روان قالت لفيصل خلـأص عاد روح هنأك عندي موضوع معآها
فيصل : طيب قولي لها ابي البن
روآن : ايهـ صح نسيت بقول لها وقالت لها مهوي انصدمت وانحرجت من محمد قال محمد لا مستحيل فصول يجي منه هذا

المها : حموؤد عاتي اعطيه البن ولـأ مو رآضي
محمد : صرآحة انا عندي رقم روآن فعاتي ياخذ البن بسس خآيف عليك
المها : okخلأص بقولهـ م اقدر اعطيك البن ....لـآ المها قالت م اقدر بعدين

فيصل اسستغرب منها وقال عآتي
روان : لـأيكون زعلت عليها
فيصل : لـأ والله الـآ هي م أزعل عليها وطلع ب السيآرة
المها : لايكون زعل
روأن : يقول الا انتي م يزعل عليك
المها : ي لبيه بس ..روني بقولك شي
روان : وش قولي
المها : حموؤد يمكن تروح شوي>>تحطيم ..
محمد : okبروؤح
المها :حمود مسميك ب موبآيلهـ (A7taj 8orbk)
روان : ي لبى بس يمكن طلب مهوي
المها :ايه وش ..
روىن : ابيك تبوسين محمد وتقولين انهآ مني
المها : اومااا اسستحي روني
روآن : حتى انا استحي اكيد اني ابوسه بس عن طريقك وصليها
المها : روني مدري يمكن م اقدر اسويها
روآن :تكفين مهوي
المها :okاحين ببوسهـ
روان : مين موجود جنبه .
المها : الكل
روان : امما كيف بتقولين انها مني
المها : بطريقتي ي الله BrB
روأن : OK الله يستر منك ي مهوي ,,تيت
المها فجأة قامت وقالت حموؤد اليوم بتصير عندك خطيبة م اصدق تعال وضمتهـ وبعدين بآستهـ وبعد البوسة قالت بشويش ان البوسة من روان
محمد : احيــــــــهـ بس فديتهأ

لجين : الحمدلله هآذولـأ فيهم حآلة نفسية ولـأ وش السآلفة
محمد : سكتي بس انتي
المها : شكلك خأق
مريم : على ايش خآق وش السآلفة
محمد : خلـآص بس من زمأن م ضميت المها حرآم
مريم : لـأ خلـأص حلـأل مو حرآم
محمد ضحكك وبسرعه المها راحت للبي بي وقالت لروان روني سويتها وخق وقام يقول كلـأم حب
روأن : خطيرآ انتي ي مهوي وشلون سويتيها
المها : ضميتهـ بعدين بسته و قلت له في اذنه انها منك وبسرعه قال احيـه بس فديتهآ هـ البنت بس واخواتي استغربوآ
روأن : حلــوأ ي لبآهـ هو بس ..اخوآتك عرفوأ انها مني

المها : لالا تخآفين

المهم بنقول وش صآر مع حنين صحت من النوم توهآ العصر >>مدري في مين حآلمة ههههه
وعلى طول تروشت وتغدت وراحت للبي بي وشأفت نك روآن وبكت وتذكرت كلـأم روآن وبكت أكثر وكلمت مرام وقالت انها متضآيقة من روان وودهآ تموت وكأتبة في النك حنون (وقسم لو الموت يبآأع أول من يشريتهـ أنا=)وروآن استغربت منها وقآلت حنون خلـأص حرام عليك والله تعذبين عمرك فكري ب حيأتك ومستقبلك واللي كأتبه اللهـ بصير
حنين : روآن مو قآدرة والله ابي اموؤت
روآن : حنون خلـأص مالا دآعي كل ذا
حنين : طيب روني انا احين متضآيقة خليني لروحي
روآن : OKوقالت للمها السآلفة المها قالتها لمحمد محمد استغرب وقال مالا داعي انا اليوم بخطب روآن ترى
المها : والله م ادري تبي تموت عمرها هاذي البنت خبال وقسسم
محمد : خليها ( مع نفسسهآ)
المها : تحطيم حمود
المهم جآ المغرب فيصل قال للمحمد خلينا اليوم نطلع وطلعوا المغرب الام كلمت ام روان وقالت ان محمد يبي روان والام تفاجئت وم توقعت قالت انا بتفآهم مع روآن في الموضوع و فيصل >>طبعآ ابو روآن مآت الله يرحمهـ..المهم ورآحت الام بعد صلاة العشا وقالت لروان روان في وآحد جآي يخطبك

روان جآتها صدمة لـأن م جأ في بألهآ محمد وقالت لالا بعدين م ابي احين أتزوج
الام : طيب انتي سمعي ولد مين
روأن : ولد مين ؟!
الام : ولد خالتك
روان : اي واحد
الام : محمد
روان اسستانست وضمت امهآ بقوا ..الام موأفقه ولـأ
روان : اقولهأ ب أعلى صوتي ايــــــهـ.الام اسستغربت وقالت ليه وش فيك اول مرا اشوفك مستانسة كذا
روان : يمه بآركيلي
الـأم : مبرووك والله فرحت لك
روان : بكت لـأن ابوها مأت ولأ يدري انها انخططبت وكان يتمنى انه يشوفها يوم من الايام مخطوبة او متزوجة وكانت تحب ابوهآ حيل وبكت وبعد صلاة العشا بعد م هدت كلمت المها وقالت لها انها انخطبت من محمد

المها : تعآلي بيتنا ابي اضمكك والله فرحآنهـ لك
روآن : OKبجي احين مع امي ..روان قبل م تجي كلمت فيصل وقالت له انها مخطوبة
فيصل : من مين ؟
روآن : محمد .. فيصل تفآجأ ونآ ظر في محمد وقال حموؤد انت خآطب روان

محمد تفآجآ ايه انا خطبتها اليوم وضموا بعض فيصل ومحمد
فيصل : يقول لروأن مبرووك خيتو والله فرحآن لك احين انا جآي البيت وجآ البيت وبسرعه ضم روان وامهـ
فيصل : روان مبروك عقبآلي
روان : امين والله فرحآنة حدي
فيصل : ي ليت ابوي معنا
روآن : توني بآكية عليه خلأص لاتذكرني
فيصل : طيب
روآن : عقبآلك من المها
فيصل : آمين هاذي اللي اتمنآها الام سمعته قالت خلـآص اخطبها لك
فيصل : لالالا امي مو احين عاد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
в α у α η
« إدارة المنتدى »
« إدارة المنتدى »
в α у α η


» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 3835
» تقَييمـﮯِ ♥ : 67
» تَآريخِ آلتسجيلَ ♥ : 23/01/2012
» آلبَلدِ ♥ : مـــِـِـِـكـَـَـَـَـَههَ

روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)    روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 8:34 am

المهم فيصل وصل روان بيت المها وقالها سلمي لي على المها
روآن نزلت بيتهم وطبعا محمد في البيت وفتح البآب وشآف روان وخجل منهأوقال لهآ حيآكـ روان ..الله يحيكـ ودخلت البيت وبسرعهـ شآفت ام محمد وضمتهآ وضمتهم كلهم ويوم ضمت مريم قالت مبروك عقبآلي من نصور ...روان أمين الكل يقول عقبآله وشآفت يآسر وضمته وبآسته لانها كأنت تحبه وبسرعه قال لها ايه انا حلمت انك تزوجتي محمد حقيقة ولـأ ..روآن ضحكت يسسور وين مهوي ..ياسر ...في المجلس ورآحت لهآ المجلس وبسرعهـ ضمتهآ وبكوآ >>طبعا دموؤع الفرح ..وسالفوا ..

المها : ي الله انا بنشر الخبر وبقول لمرآم ونورآ وحنون
روأن : يووهـ حنون بتكدر اليوم وقسم م ابيها تدري
المها : لـآحللفي تتزوجين ب السر
روآن: طيب قولي ..المهآ كتبت في البي بي مبروك روني الخطوبة عقبآلي...وترسل برود كآست ان روان انخطبت ..وفي المسن وفي كل موقع انشرتهآ والكل يباآرك لروان ..وجآ الخبر لمرآم ونورآ وبسرعه كلموها وين انتي ؟

روان : في بيت مهوي تعالوا تكفون وجاوا وضمتهم وبكوا كلهم مرام ..لو تدري حنون وش بتسوي ...

نورا : والله م ادري هي بس يوم سمعت ان هداك هدية وقامت القيامة شلون خطبة ..

روان : اقول لاتتدخل بحياتنا خلـأص تفكر بحياتها الخبلة هاذي ..

ووصل الخبر للمصيبة حنين....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
в α у α η
« إدارة المنتدى »
« إدارة المنتدى »
в α у α η


» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 3835
» تقَييمـﮯِ ♥ : 67
» تَآريخِ آلتسجيلَ ♥ : 23/01/2012
» آلبَلدِ ♥ : مـــِـِـِـكـَـَـَـَـَههَ

روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)    روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 8:35 am

حنين انصدمت من الخبر وم صدقت وقامت تبكي بقوا وتذكرت اخوها فارس اذا تضايقت يجي ويواسيها بس هو احين مسافر وطول الغيبة وسلت له مسج تعال محتأجتك ابيك تكفى ماني قادرة بدونك شاف فارس المسج ولا رد عليها لانه كان توه واصل البيت وراح لها فوق شافها اخوها فارس واعرفكم عليه (انسان محبوب معروف في كل مكآن فيه رجولة حيل وحنون..ابيض على حموؤرة وشفته مرا حلوة وعيونه كحيلة وشعره كدش على أصوله بس يجنن )

المهم ..قالها وش فيك وشافته وضمته بقوا وهي تبكي بقوا وهو قال والله اشتقت لكك بس م كنت متوقع اني بجي وبشوفك ب هـ الحآلة وش فيك ؟

حنين : قهر وربي قهر
فارس : وش فيه القهر..أنآ جيت لانهم كلموني وقالوا لي خبر واذا قلته لك اكيد بتفرحين ب وبتمسحين هـ الدموع حياتي
حنين : وش ؟
فآرس: روآن بنت خآلتك
حنين : خلـآص لاتكمل وانا وش الي مضآيقني
فارس: طيب انتي وش دخلك مفروض تفرحين
حنين : افرح ان محمد م خطبني خطبها هي الحيوآنة
فآرس: لا هي مو حيوآنة هو اللي خطبها وانتي وش دخلك فيهم خلاص انسيهم ومحمد لو يحبك خطبك بس خلاص محمد يحب روان وانتي خليهم بحآلهم
حنين: لا والله م أخليهم في حآلهم
فآرس: استغفري ومالا داعي والله كلا هذا خلاص م يحبك لاتحبينه
حنين : صحيح كلامك بس انا احبه !
فارس: اتركيه خلاص هو متى حبك ..,
حنين : ولا يوم حبني بس كآن عندي اعتقآد انه يحبني
فآرس: وبعد م كان يحبك اجل وش تبين فيه خلاص عشان خاطري لاتفكرين فيه وخليهم في حالهم
حنين : خلاص اوكي فروس
فارس: طيب ي الله البسي ونمشي انا وياك نبارك لهم
حنين : ابآرك لهم م يدخل في البال هذا الكلام
فارس: لا والله طيب انا بتفآهم معك بس وين ابوي وامي وأسول وسعود
وبعرفكم عليهم

أسيل : شخصيتهآ مرآ قوية تحب تعآشر حيل ودجة مثل لجين هبال وتسذا ..مع لجين في الفصل في ثالث متوسط ..طويلة جسمهآ مرآ حلو وبشرتهآ صآفية مايلة للبيآض عيونها كحيلة وواسعة وخشمهآ طويل وشفتهأ مرآ حلوآ >>على اخوها فروس ..وشعرهآ طويل وأشقر شعرها من النوع كيرلي

سعد : وهو دآيم برآ البيت مع ربع م يخلي شي في قلبه ...بشرته حلوآ وعيونه عادية وشعره كدش خشمه مرآ طويل ..في ثاني ثانوي.

المهم ..
حنين : سعود مع ربعه برا
فآرس: م خلصنا منه هذكل برا
حنين : اصلن من يوم سافرت وانا قليل اشوفه
فآرس: خلاص بعدين اشوفه انا طيب وين اسول عاد هاذي اششتقت لها
حنين : اكثر مني
فارس: هههههه لا عاتي
حنين : مع امي وابوي في المجلس
فارس: طيب ي الله لبسي انا بنزل وبسلم وبرجع لك الا انتي خالصة طيب
حنين : اوك .. ونزل وراح لابوه وامه وضمهم وضم اسول بقوآ

اسول : فروس اشتقت لك ليه م تقول انك بتجي احين عشان اتجهز لك
فارس: خليتها مفآجأة لانهم قالوا لي ان خطوبة محمد وروآن وجيت
الآبو : مبروك عليك الخطوبة عقبالك
فآرس: امين ..!
اسول: لا م ابيك تتزوج تقعد معي في البيت تضحكني احسن
فارس: ضحك لا انا مهرج
اسول : هههههه يب يب مهرج
فارس: خلاص بصير معكك عصبي عشان اتزوج ولا تمنعيني
اسول : لا خلاص تزوج ههههههه
فآرس: ههههه ي خربيتك
أسول:وياك

الام : خلاص قاعدين يدعون على بعض هـ الخبلان
اسول : ههه الله يستجيب
الـآم: اسيل توك هآدية ولا كلمة وفجآة دعاوي وصوت طويل
اسول : هههاي احين موجود فروس خلاص م اقدر
فارس: انا بطلع وخلك مع نفسك
اسول : دايم تطلع توك جآي اجلس معآنآ حتى لو 10 دقآيق
الابو : ايه والله ي فارس
فآرس: سوري بروح ابارك لمحمد مع حنون وبرجع
الام : متى بترجع
فارس: على حسب
اسول : وهذا وجهي اذا م رجع على اذان الفجر
فارس: هههه تتحدين يعني ...وجات حنون وعيونها بآين انها باكية مرآ

اسول :حنون وش فيك ؟
حنين : لا م فيني شي ..
اسول: لا والله جد وش فيك شكلك كنتي تبكين ..
حنين : ايه كنت ابكي بس بعدين بقولك
الام : لا حبيبتي قولي احين
حنين : م اقدر ابي ابارك لها هاذي الخبلة
الام : ليه روان خبلة
حنين :خلاص بعدين
الابو : الحمد لله والشكر خبلة وحيوانة وهـ الالفاظ بتتركينها ي حنون ولا شلون
حنين : سوري بتركها ...ي الله فآرس بسط مع اسول
اسول : وش فيك حنون خليه معي
حنين : قوم بس
اسول : يوه انتظروي بروح معكم
فارس: يعني من مساعه اقول لها بنروح بس م قامت يوم بنروح قامت احنا بنمشي ي الله حنون
اسول : الله يسامحك ي فروس م توقعت تجي منك
فارس: ي الله خلاص ولا نرعل اسول اعطيك 10 دقايق وتعالي
حنون : ي ربي انتي منك في كل شي داخلة قولي للسواق يوديك
اسول : وش دخلك انتي اسكتي بس
حنون : افف ي الله باين انك تبين تتهآوشين
اسول : ههاي ب الضبط
فارس: ضحك وقال الحمدلله ي الله بس روحي لبسي ورآحت اسول لبست
فآرس مشى مع حنون واسول وفي السيارة كلم محمد وبارك له ويوم كلم محمد حنين بكت

محمد : تعال فروس بيتنا الكل جاي
فارس: البنات هناك
محمد : يب موجودين هنآك ليه ؟
فآرس: عشان حنون واسول
محمد : ايه صح ي الله فروس تعال بسرعه مشتاق لك
فارس: تشتاقلك العافية ي قلبي ي الله هذا احنا جاين وسكر

اسول : حنون ليه يوم كلم محمد بكيتي
حنون : كنت ابيه ي اسول كنت ابيه
اسول : محمد يعني كنتي تبينه يخطبك
حنون : ايه كنت افكر انه يحبني وطلع يكرهني
اسول : حمود يكره مستحيل الكل يحبه
حنون : ايه والله الكل يحبه بس طاح من عيني والله لا العب فيه
اسول : هي ي بنت وش بتسوين انتي
فارس: اذا بتسوين مشاكل ارجعك احين البيت
حنون : طيب م راح اسوي شي
اسول : باركي وسولفي كآنك طبيعية م ابي اشوفك ع الصامت
حنون : علميني بعد والله هذا الناقص
اسول : ههههه ... فروس وش سويت في قطر
فارس: هناك والله شباب فلة مريـن لو تشوفينهم ي حنون يعدون محمد هـ الي ميته عليهـ .. اسول اخطب لي واحد تكفى .فارس هه الله يرج بليسك.
اسول : وناسة ابي اروح
فارس: ايه بس قلنا شباب وقلبها طآر
اسول: ههه ايه وش شفت فيهم كمل
فارس: ضحك وتعرفنا عليهم وفلينا معاهم وقالهم سوالف وتسذا...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
в α у α η
« إدارة المنتدى »
« إدارة المنتدى »
в α у α η


» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 3835
» تقَييمـﮯِ ♥ : 67
» تَآريخِ آلتسجيلَ ♥ : 23/01/2012
» آلبَلدِ ♥ : مـــِـِـِـكـَـَـَـَـَههَ

روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)    روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 8:35 am

اسول : فروس وين بتسافر انت السفرة الجاية
فارس: ايه والله بشتاق للسفر في العطلة الكبيرة بسافر
حنون : وين بتسافر؟
فارس: بآريس لاني يوم رحت اول مرا اعجبتني
اسول : اوما والله بسافر معك بدون نقاش
فارس: لا لا تحلفين
اسول : عاتي حتى لو ابوي يوديني بس اهم شي اسافرها
حنون : اقول بس اسكتي انا اللي بروح معه
اسول : ي الله بس ي الله بعدين نتفاهم لان لا انا ولا انتي م راح نروح
حنون : هههه ايه والله بروح الساعه 5 الصبح ب السر
فارس: هههههه عرفتوا لي
اسول : ههههه لا تفكرنا بقر
فارس: متى بنوصل انتي هذرة ي اسول
اسول : لاتبيني اصير ع الصامت كان فيني حالة نفسية
فارس: ي الله بس نزلوا وصلنا

ونزلوا وسلموا على البنات
وروان مستغربة من حنون انها جات
واسول ضمت روان هلا روان انتي هاذي اللي كل تضحكيني وتستهبلين بتتزوجين مو مصدقة
روان : هههه لا صدقي
اسول : عاد لاتتغيرين علينا
روان : شدعوا
اسول : هههه

حنين : روان مبروك وهي تبكي حنون
روا ن : الله يبارك فيك .. بس ليه تبكين
حنين : لا تستهبلين ليه ابكي
روان : لا م استهبل وش فيك تبكين
حنين : محمد حيوان
روان : ليه حيوان بعد !
اسول : حنون واناا من عرفتك حيوان حمار
حنين : وهي تبكي اسكتي بس انتي
روان : ي الله قولي ليه حيوان
حنين: وهي تبكي ومعصبة لانه م خطبني وتشهق وتقول لانه م يحبني وانا تعذبت معه ليه يتركني
روان : هو متى حبك عشان يترك
حنين زادت وهي تبكي وهي تقول اهـ بس وينه الكلب وينه
روآن: قامت وتتهآوش معآها وش فيك انتي جنيتي
حنين: خلاص طيب
اسول تهدي حنون خلاص حنون لا يهمك احد
روان : وش هـ الآلفآظ م تربيتي
اسو ل: خلاص روني
حنين : ي الله انا طاآلعة
اسول : لا حنون تكفين ابي اجلس مع لجون وميمي
حنين: جلسي وش اسوي لك
اسول : طيب خلي فروس مع ربعه من زمان م شافهم حتى م خذنا 5 دقايق
روان : خلها تروح الله يحفظها
المها : حنون اجلسي خليك معآنآ من زمآن م جلستي معآنآ اجلسي
حنين : م اقدر والله
مريم : ي الله حنون اجلسي حلفت عليك
حنين : خلاص بروح كلمت السوآق وقآمت الاتطيح على الارض والكل خاف ورآحو آ لها وهم يقولون حنون حنون

نورا: جابت مايا ورشت عليها
اسول : حنون تكفين اصحي
روآن : وقسم مالا داعي كل ذا عشان محمد اصحي حنون
مرام : بنات ابعدوا عنها خلوؤهآ تتنفس شوي
اسول : بروح انادي فروس ونآدته والبنات اطلعوا الا اسول وهو يصحيها بس م صحت وقالي الله اسول خلينا نوديها المستشفى وطلعت اسول وفروس

نورآ: اسول بروح معكم
مرام : حتى أنا
اسول : ي الله تعالوا ميمي ولجون بعد تعالوا
مريم : خلاص بجي انا مع حمود
ورآحت روآن نادت فيصل وقالت له وقال ي الله خلينا نلحق فروس
وراحوآ في سيارة وحدة

محمد : احين مهوي ليه صار فيها حنين
المها : تهآوشت مع روآن وطآحت على الارض
روآن :هي مهوي مو انا السبب
المها : اجل مين
روآن : انا بس تهاوشت معآها بشويش هي اللي صرخت وعصبت وقامت تسب في محمد
محمد : فيني
المها : ايه فيك حيوان وحمار
محمد : اها كويس
ياسر: بآدبها انا هاذي حنون ليه تقول محمد حيوان هي الحيوانة
محمد : ابتسم خلاص اسكت ياسر
فيصل : هدي اعصابك ي محمد
محمد : اعصابي هادية
فيصل بكلم فروس بشوف وش صار
فيصل : وش صار فروس
فآرس: الى احين م صحت
فيصل :يوه خلاص احنا جايين
محمد : وش قالك فروس
فيصل : يقول م صحت
المهآ: يوه ي قلبي عليها

ووصلوا المستشفى ..

مرام ونورا واسول كانوا يبكون
روان : وش صار وش فيكم تبكون
مرام : م صحت والله اخاف م تصحى
المها : لا ان شاء الله تصحي
نورآ:روني وش فيه محمد دخل الغرفة اللي فيها حنون
روآن : وش درآني انا مو معه فروس
نورآ: لا مو معهـ
روآن : يوه وقامت تناظر في الغرفة
محمد : حنين اصحي اصحي ومسك ايددها بقوآ وهو يقول اصحي دخيلك حنين .. حنين فتحت عيونها شوي وشافت محمد ماسك ايدها واستغربت وهي تقول محمد ودخلت عليهم روان وشافت محمد ماسك ايدها وحنين صآحية وهي في عيونها دموع وهي تقول محمد محمد

محمد: وش فيك روان
روان : محمد وهي واصلة الدمعةة
محمد : هلا
حنين : وش فيك انتي قولي وش تبين منه
روان : بكت وهي تقول مستحيل وطلعت من الغرفة وهي تبكي وضمت فيصل اخوها وهي تبكي
المها جات لها : روان وش فيك تكلمي
فيصل : روان وش فيك وش فيك
روان : محمد !
المها : وش فيه محمد
روان : م يحبني
فيصل قال: وشو.. وهو مستغرب ..مستحيل م يحبك
المها ..مو مصدقة وكيف عرفتي انه م يحبك
روان ضمت المها وهي تقول ليه يسوي كذا
المها بكت روان مستحيل توه خاطبك مستحيل م يحبك
روان : وهي تبكي بقوا دخلي الغرفة بعد وبتشوفين
المها قالت لفيصل ي الله خلي ندخل الغرفة وشآف محمد وفآرس وقال محمد وش فيها روان
محمد : وهو معصب هي زعلت صح
فيصل : وش زعلت تبكي قاعدة شوي وتموت
محمد : لا كذاب
فيصل : والله
المها : محمد وش فيك معهآ
حنين : اوف منها هاذي البنت
محمد طلع وشاف في وجهه مرام
محمد : مرام وينها روان وهو معصب
مرام : حرام عليك ليه سويت فيها شي
محمد : ي ربي قلت وينها
مرام : في دورة المياه مع نورا
محمد :تعالي معي ووديني لها
مرام : اوكي ي الله ودخلت دورة المياه وقالت لروان محمد يبيك
روان : ليه يبيني .
محمد : من ورا الباب كان يسمعهآ وقالها روان شوي بس تعالي
روان : وهي تبكي م ابي
محمد : استغرب من كلامها وم قدر اشوي ويبكي وهو يقول تكفين روان بس لحظة
مرام : روني تكفين روحي له
روان : اوكي وطلعت من دورة المياه وشافته بسرعه قالها شوي بس ابيك
روان : طيب وش تبي؟
محمد : روان انا امسكت ايدها مو اني احبها انا مسكتها بقوا عشان تحس ب الـألم وتصحى
روان : بس هذا اللي تبي تقول
محمد : لا واني احبك ولاتفكريني في يوم اني اخونك ابد
روان : اها

لحد يرد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
в α у α η
« إدارة المنتدى »
« إدارة المنتدى »
в α у α η


» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 3835
» تقَييمـﮯِ ♥ : 67
» تَآريخِ آلتسجيلَ ♥ : 23/01/2012
» آلبَلدِ ♥ : مـــِـِـِـكـَـَـَـَـَههَ

روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)    روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 8:36 am

محمد : وانتي روان زعلانة مني
روان : خلصت من كلامك
محمد : لا سالتك وانتي تحبيني
روان سكتت
محمد : روان حرام عليك تسوين فيني كذا والله حرام
روان : وهي تبكي ..محمد
محمد : عيون محمد امري
روان : انت تحب حنين
محمد : لا م احبها احب روان
روان : اها خلاص قلت اللي تبي ..
محمد : ايـه خلاص.. وراحت روان دورة المياه وشافت نورا وضمتها

نورا : وش قالك
روان : روان قالت لها كل شي
نورا : الرجال م قال كل ذا الـآ هو يحبك
روان : وسالني وقالي انتي تحبيني
نورا :وش جاوبتي
روان : سكت ولا جاوبت شي
نورا : غبية لاتخسرينه
روان : وهي تبكي ي الله خلينا نروح لحنين
ومشوا لحنين ودخلت روان
المها : روني وش صآر
روآن : خلاص كل شي بعدين
فيصل : طيب وينه هو احين
روآن : في استراحة الرجال
فيصل ي الله بروح له وراح له
روان : سلامات م تشوفين شر حنون
حنين : م ردت
روآن : كل هـ العشرة اللي راحت تخونينها حرام عليك والله م سويت لكك شي
حنين : طيب وش اسوي لك
روان : والله حرام عليك ترآني متحسفة على اللي كل اللي مضى
حنين : كلمت فآرس ي الله ابي اطلع خلص المغذي
فآرس: ي الله طيب انا جآي وسكرت
روآن : على كيفك انتي اللي بتندمين
حنين : م اندم على شي آنآ
المهم
مرآم : روني انا رحت عنكم وش صار
روان : هاذا هو قال م كنت اقصد ومن هاذي السوالف
مرام : اها
حنين : لاتشكين فيني ترى م سوا لي شي غلط الا مسك ايدي عشان يصحيني
روآن : خلاص فهمت السالفة
حنين : آهآيدوم لك ي رب
روآن : الله يسمع منك

حنين : مهوي وين لجون وميمي واسول
المهآ: م ادري والله
حنين : الخبلة هاذي اسول كل هاربة م في فرق بينها وبين سعود
المها : ههههه اهم شي
دخلت اسول وهي تقول ي ويلي بس ي روان
روان : خير وش فيك
اسول : اول مرآ في حيآتي اشوف حمود يبكي
روان : قلب وجها احمر وهي ترجف وتقول محمد يبكي
اسول : يب وقسم شفت فروس دخل عليه وقاله وش فيك تبكي حمود وركضت لهم
روان : اها ي الله انا طالعة تآمروني ع شي
المها : لا روني تكفين خلاص روحي معي انا وحمود والبنات نسولف وتسذا
روان : لا بطلع مو قادرة اتحمل اكثر من كذا
اسول : روني والله انتي تضحكينا وتسذا يعني خليكي معانا
روان : الغبية هاذي كيف بضحكك وانا معصبة
اسول : ي الله خلاص اكلتيني بقشورك روحي الله يحفظك
روان مشت وهي تدور فيصل وقالت بصوت خفيف من ورا استراحة الرجال فيصل وطلع لها فيصل هلا روان

روان : ي الله ابي امشي
فيصل : انا م راح امشي محمد متضايق
روان : متضايق
فيصل : ايه متضايق وبكى بعد
روآن : اها
فيصل :عاد روان لاسلامات ولا شي لهالدرجة متأثرة من اللي صار
روآن: سلآمآت قول له
فيصل : من قلبك هاذي الكلمة ولـآ
روآن: حرام عليك عاد م كرهته لا من قلبي
فيصل : كويس بس شوفي ي روان روحي تحت السيارة و5 دقآيق بجيك
روان : طيب وفتحت السيارة وجلست فيها وهي تفكر وحزينة حيل وفجآة مر ولد وقال لها ليه حزينة ي قلبي
روان خافت وم عرفت وش تسوي وقالت اكيد راح .. وفجآ رمى عليها من النافذة رقمه خافت اكثر وقالت كيف بنزل احين انا لفصول بكلمه يجي وكلمته تعال بسرعه قال طيب .. هذا الولد كل دقيقة رمى عليها بن ولا رقم ولا اسم بلوتوث وهي تخاف اكثر قالت تآخر فصول بنزل له وانزلت له وامسكهآ الولد من ايدها يوم نزلت وخآفت وصوتت وهي تقول فيصــــل فيصل م سمعهآ على ان كآنت الغرفة اللي جالسين فيها الرجال قريبة من باب الخروج وقال لها الولد اذا صآرختي رآح اركبك سيآرتي وبكت اكثر ونآدت ب اعلى صوتهآ فيــصل ..محمد سمع وقال لفيصل هذا صوت روان صح

فارس : يتهيآلك
محمد : لا انا متآكد ونآدت روآن فيصـــــل
فيصل : ايه صح هي
محمد قوم لاختك يالله وقام معهـ روان نادت فيصل
فيصل جا وهو يقول جيت جيت وشاف الولد مآسكهآ وقال لاتمسها ارفع ايدك منها
الولد : ماني رافع ايدي
جا فارس وعطآه كف ارفع ايدك اذا كنت رجآل
الولد وبقول لكم مين هذا الولد كان جمآال الي غازل في فرح ولجين ..المهم قال جمآل ماني رافعها وناظر في محمد وقاله تذكر يوم اقلك ان م انتهت السالفة عندي وراح اخرب حياتك
محمد : ي حيوآن ارفع ايدك وقامت هوآشة وجمال م رفع ايده من روآن محمد قام يكزه على الارض ووخر ايدهـ من كتف روآن وروان بسرعه رآحت جنب فيصل وهي تقول اخيرآ جمال لا مو أخيـــرآ بلـأحقك طول عمرك فآهمة
روآن : وأنا وش دخلني
محمد : م عليك منه روآن
جمأل:: الكلام ذحين تقوله وشوف وش بجي لك ي رجآل
محمد : عطآه كف وهو يقول ي حقير ي حيوآن ابتعد عني وعنها
جمال : م تبي تقول اسمهآ ترى اعرفه روآن واختك اسمها لجين
محمد : وطيب كيف عرفت احين انت
جمآل:تبي أقولك
محمد : ايه اكيد ابي
جمآل: تعرف سعد
محمد: ايه اعرفه
جمال : هذا يعلمني كل شي
فآرس: ويه الكلب متعرف بعد على رجال صايعين مثلك اه ي القهر وينك ي سعود
محمد : اها م قصرت بس لو تقرب بس جنبي ولا جنب اي احد من عايلتنا والله لـآ تشوف وجهي الثاني ..
جمآل:خاطري اشوفه وانتي ي روان بتشوفين اكثر
روان : وش سويت انا وش؟
فيصل : ي الله روح بس انقلع
جمآل: اوك ..!
ورآح ونزلوا البنات للسيارة وتجمعوآ في بيت مرآم ....
مرام : روان وش صار لك
روآن : لجون تعرفين احد اسمه جمال
لجين : ايه هذا اللي لاحقنا انا وفروح
روان : بعدين وش صار
لجين : كلمنا محمد وتهاوش مع الولد وانتهت السالفة
روان : لا م انتهت احين تهاوش مع حمود مرا ثانيا
مريم : ليه؟
روآن : يرمي علي اوراق في السيارة ويوم نزلن مسك بكتفي وجاوا الشباب وشآفوهـ
لجين : حيوآن
مرآم : بس كيف عرف انك خطيبة محمد
روآن : اخوك ي اسول
اسول : اي اخو
حنين : اكيد سعود لانه رايح فيها
روان : ايه سعود معلمه كل شي ..

لحد يرد ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
в α у α η
« إدارة المنتدى »
« إدارة المنتدى »
в α у α η


» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 3835
» تقَييمـﮯِ ♥ : 67
» تَآريخِ آلتسجيلَ ♥ : 23/01/2012
» آلبَلدِ ♥ : مـــِـِـِـكـَـَـَـَـَههَ

روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)    روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 8:36 am

اسول : حيوآن هذا سعوؤد ومصآدق هاذي الاشكآل الوصخة
المها : لو انا اخوي كذآ م قربت منه ..
اسول : انا كذا ولا كذآك م اقربه لانه م يطيق احد في البيت
حنون : الحمدلله والشكر بوريه انا بس يجي البيت
نورآ: زين بعد يجي البيت
اسول: ايه والله خلوه بس عنكم ...لجون متى انتي رحتي المول مع فروح

لجين:يوم الـآربعآ
اسول: اها الله يسآمحكم م عزمتوني
لجين:قلت حق فروح بس قالت تستحي منك
اسول: ايه والله حتى انا استحي منهآ
نورآ:تعالي ليه تستحون من بعض
مرآم: تستهبلين نوني اكيد مخآوين بعض
المها : الله مغبرة انك تخآوين وحدة وتستحين منها ومدري وشو ..!
روآن : تذكرين مهوي يوم تخآوين صديقة حنون وش اسمهآ حنون ..
حنين : ايهـ فطوم كانت تحبني وتستحي مني ودايم تبي تمشي معي وتصير الوآسطة رون اه ي ذيكـ الـآيآم وينك ؟
نورأ: اذكر كانت حنون وروني اصدقآء حيل مدري وش غيركم
روآن : ايه والله بس الى احين انا احترم واقدر حنون لاني م احب انكر العشرة بس هي الله يهديها م ادري وش فيها علي
حنين : قامت وضمت روني وتتأسف لها ويبكون ثنتينهم انهم رجعوآ لبعض
روآن : كم تمنيت هاذي اللحظة تجي واخيرآ ي روآن
المها : مبروك روني
روآن : هههه الله يباآرك فيك
اسول : حنون تتأسف لـآول مرآ اخيرا ي حنون حن قلبك
حنين : حرام عليك اسول اسكتي بس كل تعآرضيني
اسول : والله انتي قآسية حنون
حنين: افف اقولك اسكتي لاتفضحينا ..
اسول : خلاص سكتنا ..
روآن : الله يرجك انتي ي اسول
اسول : وياك حبيبتي
روآن : ومع فرح ان شاء الله
اسول: احين بيعلقون اني مخآوية فروح
روآن : اخبارها فروح
اسول : ليه تسالين عنهآ تعرفينها وأنآ م ادري
روآن : يب اعرفهآ
اسول: كذآبة متى عرفتيها
روآن : في اليوم اللي راحوا فيه السوق ولاحقهم الرجآل
اسول: وهذا اليوم حدثت فيه اشيآء غريبة
روآن : ايه والله جد حتى كآن اليوم اللي عرفت ان محمد يحبني
اسول : اها ايه والله متى شفتيها ومتى سولفتي معآها وش سوالفكم
روآن :تقول انهآ حبت محمد من أول نظرة ولو ان قريب من عمرها خلته شريك حياتها
اسول :اومآ فروح خلاص بخليها لفروس
لجين : من الغبآء وقسم خليها لك
اسول : هي بتبقآلي طول العمر
لجين : ان شاء الله بس لو تركتك وش بتسوين ..
اسول: لا ان شآء الله م يجي هـ اليؤوم
حنون :اسول م تسولفين معي في البيت أبد وهنآ لسآنك طلع
اسول : انتي كل مع نفسك وقسم تفكير وحزن وهم انا م احب كذا ي خي ...البنآت ضحكوآ .!
حنون : خلـآص من اليوم بصير غير ان شآء الله
مريم : احين انتي من مغيرك ل 100 درجة
حنون : ههه والله فارس وآنا بعد حآولت اني اعدل من نفسي
مرآم : يعجبني أخوك فآرس شخصيته وكذآ
نورآ: يب والله احس انه شي فيه رجولة ماشاء الله ي ليتها في كل الرجآل
حنون : احم احم خلاص اخطبه لك ي مرآم
مرآم : استحت بدري تخطبينه لي
حنون : أجل خلاص بحجزه لك
اسول : هي انتي انا قلت محجوز فروس حق فروح ..
مرآم : كلي زق بس فروس لي مو لفروح اوك
المها : وش عندها بس مروم خلاص يعني تبينه
نورآ: مروم اذا دخل الوآحد مزآجهآ على موتك م رآح يطلع مو مثل حنون ماشاء الله بسرعة يطلع هه
روان: هه جبتيها
حنون: تضحكون علي ي كلآب
مرام :عرفتي لي والله ي نوني
روآن : ترى يصلحون لبعض والله
مرآم : جد ولا تكذبون علي ..1
مريم: لا صدق تصلحون لبعض .,
مرآم : خلاص غيروآ الموضوع استحي
لجين : اومـآ عآد
مرآم : والله
لجين : من احين بعد بنآت هـ الزمن يحجزون
اسول : حسيت صآروآ العكس مفروض الرجآل اللي يحجزون
لجين : خليك بس عنهمـ خبآل وآتحدى ان وحد من اللي حجزوآ بيآخذونه
مرآم : مين تقصدين
لجين : انتي
مرآم : بذكرك بهآ الكلـآم
لجين : طيب اتحدى
مرآم : خوفتيني .!
اسول : ههههه ي الله حيلك فيها لجون
مرآم : لا خلـآص يكفي
لجون : ههههه
المهم طلعوآ من بيت روآن والكل ع بيته
روآن في غرفتهآ وتفكر في محمد وهي تقول يمكن ظلمته بس هو مستحيل يحب حنون وحنون احين تقول بتغير حيآتهآ ف أكيد م تحبه لا يحبني آكيد حمود ولو م يحبني م زعل وتضآيق وانقذني من الولد ..

محمد في غرفة المهآ ويقول لها : مهوي وش قالت لك روآن عني اليوؤم
المهآ: والله كآنت متضآيقة بس يوم رحنآ بيتهم كآنت عآدية بس اشوي متضآيقة
محمد : آها ..تتوقعين تحبني هي
المهآ: اكيد .,
محمد : هي كل يوم تكلمني هذا الوقت اليوم م كلمتني أكيد زعلـآنة
المهآ: شوف أنا بكلمهآ وانت شوف وش بترد
محمد : اوكي ...المهآ كلمت روآن

المهآ: هلا روآن كيفك ؟
روآن : اهلين ..
االمها : غريبة م نمتي
روآن :ايه والله افكر في محمد ومو قآدرة أنام ...محمد ابتسم للمهآ .
المهآ: طيب كلميهـ وشوفي اذا كآن متضآيق او لـآ
روآن : م ادري مترددة اكلمه
المها : وليهـ
روآن : م ادري مو عآرفة وش اقول
المهآ:اها والله احس انتي اللي غلطآنة هو يعني م سوآ شي غلط انتي اللي نرفزتيه وصآرختي في وجههـ
روآن : تتكلم بنبرة حزينة ..ايه والله لازم أكلمه وأعتذر منهـ
المهآ: ي الله اخليك انا بنآم
روآن : طيب نوم العوآفي بس مهوي هو احين صاحي
المهآ: اكيد يفكر فيك صآحي
روآن : ي لبى بس فديته ..ي الله سي يو ...

المهم ..كانوآ فارس واسيل وحنين في المجلس

فآرس: احين السآعة 2 شلون م جآ سعود
حنين : يعني انتي نآوي على شي
فآرس: اكيد فشلني قدآم الشباب متعرف لي على نآس صيآعة واكيد بيكون منهم ..
اسيل : ترآه هو خبل وقسم
فآرس: جد والله هو الى احين م عرف لي وهو يسوي كل ذآ لان ابوي مخليهـ على رآحته بس أنآ م رآح اخليهـ
حنين : خلاص بكرآ العصر تفآهم معهـ
فآرس: لا يمكن يطلع بعد ابيه يشوفني في البيت ويستغرب وأكيد بخآف بس اعلمهـ ..

المهم..
جمآل: دخل على ديوآنية الشبآب اللي كآن موجود فيهآ سعد وقال سعود اليوم يومك
سعد : وش تقصد !
جمآل:شفت أهلك في المستشفى ولاحقت البنت اللي اسمهآ روآن اللي تقول صآرت خطيبة محمد

لحد يرد ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
в α у α η
« إدارة المنتدى »
« إدارة المنتدى »
в α у α η


» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 3835
» تقَييمـﮯِ ♥ : 67
» تَآريخِ آلتسجيلَ ♥ : 23/01/2012
» آلبَلدِ ♥ : مـــِـِـِـكـَـَـَـَـَههَ

روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)    روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 8:37 am

سعد : ي كلب انا عرفتك عليهم بس م قلت لـآحقهم
جمأل: وقلت لمحمد انك عرفتني فيهم
سعد قآم لجمآل وتهآوش معه وقآموآ يتهآوشون بكف يعني وكذآ سعد طلع من الديوآنية وهو معصب وقأل احين أنا كيف اروح البيت اكيد ابوي بيصآرخ علي
قال وآحد من الشباب : لاتخآف اهم شي اخوك فآرس مو موجود في البلد
جمآل: لا مو جود شفته مع محمد
سعد خآف وقال والله
جمآل:والله وكآن معصب
سعد : حمار ي جمآل وقسم وطلع ورآح بيتهم دخل الصآلة وشآفه فآرس وقاله تعال انت

سعد : فيني النوم مالي خلقك
حنين: م تستحي على وجهكـ اخوك توه جآي من السفر ولا حتى سلـآم
سعد : خلصتوآ احين انتوآ
فآرس: سعد وش فيك وش صآير توك صغير على هـ الحركآت
سعد : انت اخر من تتكلم
فآرس: نآظر فيه وقال سعد احترم نفسك ولسآنك بقصهـ هذا ويمكن سؤال
سعد : قول وش تبي خلصنا
فارس: م استحمل وعطآه كف وقآل وش ه اللسان كل ذا راجع لك ok
سعد : اها اوكي انا بنآم تامرني ع شي
فارس: ايه ابي اسئلك سؤال
سعد : اسآل
فآرس: مين مصآدق انت ؟
سعد : وش دخلك
فارس: صآرخ وقال سعد انآ اكلمك عدل كلمني مثل م أكلمك والله فكرت انك رجآل وعندك شخصية طلعت عكس م توقعت
سعد : اوك مصآدق جمآل وأدري انك عرفته اليوم وقال لي كل شي
فارس: وكيف ترضى على شرفك انك تعرفه على البنات م تستحي على وجههك انت خبل
سعد : انا م ادري انه بسوي كل ذا وقلت له من بآب سوالف
فآرس: طيب هو سولف معك كذا وقالك بنت من اهله مستحيل هذا دليل ان م عندك شخصية ابد
سعد :طآلع عليك
حنين : هه طآلع عليه وانت متعرف علي على رجآل مثل وجهك وفارس متعرف على احسن الاشخآص
سعد :آها فهمت عليك في كلام ثاني
فآرس: الكلام بكرآ وم ابي في يوم اجي واشوفك م جيت والساعة 1حدك طيب
سعد : تراني في النوم وم فهمت شي ي الله بس وصعد فوق

فارس: قليل ادب
اسول : وشلون صآر كذا تغير مليون درجة
حنين : م توقعت انه لسانه كذا ويعترف انه مصآحب جمآل قليل ادب والله
فآرس: بكرآ انا اعلمكم فيه

المهم..
روآن كلمت محمد

روآن : هلا محمد
محمد : هلا فيك
روآن : كيفك اليوم
محمد:اليوم مو مو منيح ابد
روآن : وليه ؟
محمد : اليوم اللي صار بيني وبينك هو اللي مضآيقني ...روان سكتت
محمد : معآي
روآن : ايه ايه اسمعك
محمد : يعني م في ثقة ابد فيني
روآن : لا حرآم عليك بس استغرب من اللي صآر وخلاص والله ادري اني ظلمتك سوري
محمد :كويس واخبآرك انتي
روآن : اذا انت متضآيق اكيد انا متضآيقة
محمد : ليه انا وش سويت لك
روآن : لا بس لانك متضايق تضايقت
محمد : خلاص دآمك انك كلمتيني وثقتي فيني يعني انا بخير وانتي؟
روآن :وآنا بخير دامك بخير
محمد : هه ليه م نمتي
روآن : والله قلت ماني مرتآحة الا اذا كلمتك
محمد : يعني نفس الحآلة
روان : هه محمد يمكن سؤال
محمد :ايه تفضلي .
روآن:انت زعلان علي ؟
محمد : لا مو زعلـآان
روآن : جد
محمد : ايه والله
روآن : ي لبى ...طيب ي الله اهم شي انك بخير اخليك احين
محمد: ي الله مع السلـآمة ...

الكل نآم .. وصحوآ الا محمد

الام : المها روحي صحي حمود
المهآ: طيب ورآحت غرفته وصحته
محمد : خلاص بعدين الساعة 1 صحوني
المهآ: واحين كم الساعة ي حظي
محمد : يوه والله مالي خلق خلاص اطلعي من الغرفة
المها : م رآح أطلع الا اذا صحيت
محمد: مهوي بلا سخآفة اطلعي ...المها شآفت موبآيله بعيد عنه وخذته وطلعت بدون م يدري

ورآحت غرفتهآ وأخذت رقم فيصل وبعدين رىحت المكآلمات المستلمة شآافت روآن مكلمتهـ وقالت هاذي روىن خطيرآ وقسم عاد م أدري وش قالت وبعدين رآحت رسأيله >>فتشت في كل الموبآيل م بآقي شي هع

وشآفته اغلبهم من روآن وقالت والله هاذي روآن ولا عندها ..وتبي تودي الموبآيل مكآنهـ بس مو عآرفة كيف وقالت خلاص بعد الغدآ بوديه المهم ونزلت وخلت الموبآيل في غرفتها

الام : صحتيه
المهآ: يقول م يبي يصحي احين حآولت م قدرت
الام : خلاص خليه بعدين صحيه
الابو :انا م ادري وش عندهـ على هـ النوم
المها: اكيد م نآم الـآ متآخر
الابو : آها عشان كذا الـآ اقول متى ملكته م حددتوا >>طبعا المهر سلموه لاتخافون هع
الام : م ادري والله متى نخليها .
مريم : امي نبيهآ بعد اسبوعين كذا م نبيهآ متآخرة
الام : ليه وش لـآحقة عليهـ
مريم : لا من زمآن م رحت منآسبة
الام : خلاص خلوهآ بعد 3 اسآبيع احسن
مريم : وناسسة والله
المهأ: اي ونىسة بنفقد حمود من البيت
لجين : الغبية هو بملك مو بتزوج شغلي عقلك
المهآ: يوه طيب نسيت خلاص وناسة
مريم : هههه
لجين : ميمي اخبآر نصور
مريم : وش دخلك
لجين : عاتي اسآل بس قولي وش أخبآره
مريم : وش درآني آنا والله من زمآن م كلمته
لجين : آها م تعرفين تسآلين مروم
مريم :آنسى والله
المهآ: تنسين حبيبك قوية
مريم : ي ربي لا هو في قلبي
المها ولجين صوتوأ وهم يصفقون في قلبك ي ميمي
مريم: ان قلت نسيته عاتبوني وان قلن احبه اخجلوني
المهآ: ي لبى بس ي الله ميمي كلميه أحين
مريم : احين استحي
لجين : يعني اذا في الليل م تستحين
المها : هههه
مريم : لا بس يمكن مو صآحي
المهآ لا عاتي كلميه وبنشوف وش تقولون
مريم : م أعرف اكلم وانتوا معي
المهآ: لا حلفي عآد ي الله دقي بس عليه
مريم : طيب وكلمته
مريم : وش فيه م يرد علي
المهآ : يوه احين يحبك ولا يرد عليك شلون كذا
لجين : ميمي يمكن نآيم
مريم : قلت لكم آنآ شفتوآ كيف فشلتوني اللي يطيعكم يضيع وفجآة دق نصور عليها
مريم : هذا هو دق
لجين : شفتي اللي يطيعنآ م يضيع
المهآ: ايه صح ي الله ردي عليه
مريم : أنآ وشلون ارد وانتوا تتكلمون اسكتوآ ...وردت

نآصر:هلا ميمي
مريم : هلا فيك
نآصر: من زمآن عنك وش فيك قطعتي
مريم : طيب حتى أنت قطعت
نآصر: لا كل ابي اكلمك بس اتردد
مريم : وش اللي يردك
نآصر: دايم اخاف انك مشغولة وآضآيقك
مريم : خلاص في اي وقت انا برد عليك جتى لو كنت مشغولة اترك الشغل
نآصر: ي لبيه بس
مريم : ي لبى انت والله
نآصر: مبروك الخطبة عليكم
مريم : الله يبآرك فيك بس ترى زعلت عليك .!
نآصر: زعلانة علي انا ليه .
مريم : م جيت بآركت لمحمد وكل الشبآب جآوأ الا انت
نآصر: والله كنت مشغول شوي وم قالت لي مرآم الا السآعة 10 ولا قدرت اجي
مريم : طيب محمد م قآلك
نآصر: لا والله اصلن علـآقتي بمحمد ضعيفة
مريم : ليه طيب حآول تحسنهآ
نآصر: احآول بس م اشوفه حيل
مريم : آهآ تغديت ..




تآبع له ...لححد يرد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
в α у α η
« إدارة المنتدى »
« إدارة المنتدى »
в α у α η


» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 3835
» تقَييمـﮯِ ♥ : 67
» تَآريخِ آلتسجيلَ ♥ : 23/01/2012
» آلبَلدِ ♥ : مـــِـِـِـكـَـَـَـَـَههَ

روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)    روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 8:38 am

نآصر: ايه الحمدلله وانتي
مريم :لا م بعد احين بنتغدى
نآصر: ي الله تغدي ب العآفيآ حيآتي
مريم : الله يعآفيك عاد لاتقطع اتصل
نآصر: ولا يهمك ..سي يو..
مريم سكرت منه
المهآ: اما حياتي وقلبي وش عندهأ
مريم : فديته والله
لجين : ماشاء الله عليكم سوآلف
المهآ: من جد
مريم : ي لبآ بس ...

محمد تروش وخلص وبيطلع من الغرفة ولأ شآف موبآيله وشآف يآسر في غرفة المها وقآله شفت موبآيلي

يآسر: لا
محمد : ي ربي وين رآح بروح تحت يمكن امس نسيته تحت ونزل

شآف اخوآته وقآل :

محمد : شفتوآ موبأيلي
المهآ رجفت خلاص نشف ريقهأ وقالت : لا م شفنآه
محمد : ي ربي وين رآح
لجين : متآكد دورت في غرفتك زين
محمد : ايه والله
المهآ بروح ادوره في غرفتك
محمد : لا لاتتحركين خلاص انا بدوره ...الا ينزل يآسر وهو يقول محمد لقيت موبأيلك لقيته

محمد : وين لقيته يسور
يآسر: في غرفة المها
محمد : المها انتي ودتيه
المها : ارتبكت لا مو آنا
محمد : اجل مين
المهآ: يمكن انت امس نسيته عندي
محمد : لا انا طلعت من غرفتك وكلمت من بعدهآ في غرفتي
المها : م ادري والله خلاص اهم شي لقيته
محمد : لا بس اكيد في احد عرف كل اللي في الموبآيل
مريم : مهوي اذا انتي اعترفي وش بسوي لك حمود
المها : طيب مو أنا وش فيكم علي
يآسر: الا صح مهوي شفتك مسآعة تفتشين في جوآله بس انا كنت مسوي عمري نآيم >>اوم اللقآفة هـ الاطفال
المها ارتبكت وقالت : ايه انا اللي حطيته
محمد عصب وكيف فتشتي فيه احين انتي وش عرفك ب الرقم السري
المهآ : عرفته .
محمد: طيب كيف عرفتي وب آي اذن تفتشين فيه
المها : سوري حمود اخر مرا وقسم
محمد : وش شفتي فيه
المها : بس خذت رقم روآن لان ممسوح من عندي
محمد : دامك انتي كذبتي علي انك م شفتيه اكيد احين بتكذبين علي
المهآ: خلاص بعدين اقولك الصرآحة
محمد ناظر فيها ب احتقآر وقال انتي ترضين افتش في جوألك ولا اغرآضك
المها: وهي خايفة ..لا م آرضى
محمد خلاص بس حصل خير خلاص
الابو دخل عليهم
الابو :وش فيك المها مع محمد
محمد : م صآر شي خلاص
المهآ: م فيني شي
الابو : محمد وش فيك معاها
محمد : حصل خير ابوي خلاص
الابو :برآحتك

المها رآحت غرفتها وياسر لحقهآ

دخلت غرفتها ودخل معاها ياسر

المها : ي غبي ليه قلت اعطيك كف
ياسر : اسف والله بس انتي ليه تاخذين الموبآيل
المهأ: اسكت بس الملقوف هذا
يآسر: كيفي طيب
المها : بقص لسانك احين وين المقص ..ياسر صآح لانه صآرخت عليه المهاولانها بتقص لسانه هه ونزل تحت وهو يبكي

الام : وش فيك حبيبي
ياسر : المهآ صآرخت علي
محمد : وليه ان شاء الله هاذي م تفهم تصآرخ على طفل
الابو : خلها انا شفتها معصبة
محمد : قال لياسر مجنونة هاذي عادي خلك عنها بس
يآسر: حمود م ابي انام معآها اليوم ابي معك لـآنها تصآرخ علي
محمد : خلاص انا بآدبها حبيبي
يآسر: حمود عندي خطة
محمد: وشو ؟
يآسر: نجيب عصا ثنيتين ونروح لها فوق ونضربها >>شكله يكرههآ هع
الكل ضحك :هههههه
مريم : اهم شي يسور
لجين : يجيب خطط بعد على مهوي حلوآ الخطة وقسم خطيرآ
يآسر: ي الله قوم محمد نسويها
الابو : عيب يآسر هاذي اختك الكبيرآ
يآسر: أول مرآ اشوف اخت كبيرآ تصآرخ

ضحكوا
محمد : ي الله جا الغدآ خلينا نتغدى
وهم يتغدون محمد قال : نادوا مهوي >>م يقدر عليها ..
لجين : يوه صح نسينآهأ
مريم ..بقوم اناديها
يآسر: لا لاتنآدينهآ
الام : عيب يآسر ي الله انت قوم نآدها
يآسر: م ابي ميمي قومي
مريم : كيف امك قالت لك امي انت يعني انت
يآسر: م ابي اول شي قالت انتي
مريم : ي الله بس اطفال وقسم ورآحت نآدتها

مريم : ي الله مهوي قومي تغدي
المها : مو جوعآنة
مريم يلا عاد ترى محمد هو اللي قالي انآديك
المها : جد
مريم : والله قومي
المهآ: بجي روحي انتي وتذكرت انها عندها رقم فيصل وقالت خليني اجرب رقمه بس اذا عدل أولـآ وكلمته بس م رد >>طبعأ لان الرقم غريب ونزلت ..

مريم رآحت ورجعت تتغدى
ياسر : احسن م جآت
الابو ضحك وقال عيب ي يآسر هاذي اختك
ياسر : ايه صح اختي العصبية .>>هههه اخيرا اعترف انها اخته هع
المها جات وكان م في مكآن وسيع الا جنب محمد
وم عرفت وين تجلس قالت للجين اشوي بس بجلس
لجين : مهوي م لقيتي الا ذا المكآن
مريم : تدور الضيق هي
المها : اقول بس شوي بس ابعدي
لجين : م ابي مافي مكآن
الام : المها تدورين الضيق في هنا مكآن جنب محمد
المها: طيب انا ابي جنب ميمي ولجون
لجين ومريم : واحنا م نبيك
المها ضحكت وقالت كلاب وقسم وجلست جنب محمد وتغدت وبسرعه قامت

ياسر : فكة تو منور الغدا
ضحكوا هم بقوا
المها : احترم نفسك بس اقول انت
الام : عادي المها هو طفل
المها : طفل مو متربي وقسم
ياسر : وش دخلك ي اللي تفتش في جوالات الناس

المها انحرجت امما هم ضحكوا كلهم

المها : ب التبن بس
ياسر : افف خلاص اسكتي>>مسوي كبير الاخ
المها : زين سكت واخيراً

وفجآة رن موبآيلها المها وشأفته فيصل بس م تبي ترد لانها جنب اهلها وكل احين اتصل الرقم

محمد : مين هأذي ازعجتنآ ردي عليها
المهآ: م ابي ارد عليها
مريم : مين هاذي
المها : روآن ..محمد استغرب انها م تبي ترفع عليها
لجين : ليه وش مسوية لك
المها : ولا شي
محمد اقول بس جيبي الجوال كم مرة احين اتصلت عليك ارفعي عليها ..

المها : طيب بس مو جنبكم
محمد: ليه ؟
المهآ: كيفي بس وراحت فوق غرفتها
..محمد وش فيها اكيد في شي بينها وبين روان ..

فيصل : السلام..
المها : وعليكم السلـآم
فيصل :مين معي؟
المها : معآك المهآ
فيصل : المها ب استغراب .. حياك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
в α у α η
« إدارة المنتدى »
« إدارة المنتدى »
в α у α η


» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 3835
» تقَييمـﮯِ ♥ : 67
» تَآريخِ آلتسجيلَ ♥ : 23/01/2012
» آلبَلدِ ♥ : مـــِـِـِـكـَـَـَـَـَههَ

روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)    روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 8:38 am

المها : الله يحيك اخبارك فيصل ...وهي قالت كذا محمد سمعها لان لحقهآوقتح باب الغرفة وقال : روآن ها ي كذآبة

المها : ارتبكت وقال لها فيصل ..هذا محمد صح
المها : ايه صح ي الله اكلمك بعدين ..

محمد: ليه تكذبين ليه م تقولين فيصل م رآح اسوي لك شي
المها : لا عاتي اقولك انت بس خفت اقول جنب اهلي
محمد:اها وكيف خذتي الرقم
المها : يوم خذت جوآلك خذت رقمه
محمد: اها والله م تستحين على وجهك ي الله بس كلميه مرا ثانيآ أخليكم
المها : محمد انت زعلان صح
محمد : ي الله لاتتآخرين عليه كلميه وطلع
المها تكفى تعآل محمد : والله آسفة م كآن قصدي اكذِب عليك
محمد : ي الله بس وطلع ورآح تحت

الابو : وش فيك معصب محمد
محمد: لا م فيني شي
مريم : احس انك متغير على المها وشش صاير
يآسر: لانها خذت الجوآل ههه
محمد ضحك وقآل :لا عاتي انتهت السالفة ي يآسر
يآسر: حمود لحظة لحظة لاتطلع بقولك قاله ف اذنه ترا انا احب بنت معي ب الروضة وابي اطلع معك واشتري هديه لها
محمد: ضحكك بقواههههههههه مين بقا ف العايلة م حب
الابوا والام وكولهم وشش فيكم
مريم: مين يحب بعد م قال لي
ياسر: ي ربي ي ربي شفت ليه تقول لهم
محمد: م قلت شي لااتزعل
لجين: يعني سر هذا هه
الام: طيب ولد ولا بنت هـ الي تحبها
يسور: لابنت
الابو: هههههههه بعد بعد
لجين : عاتي يسور ترا حتا انا ب الروضة كان يحبني ولد وحبيته>> خربته البنت هه
محمد: علميه بعد كل شي
الابو: بدال م تقولون قلة ادب وتعلمونه تشجعونهاـ رايحين فيها انتوا ههه
مريم: هههه خلاص اوديك اليوم تشتري لها هدية
يسور: خلاص قلت لحمودي
لجين: متا بتشترونها ابي اروح معكم
المهم نزلت المها لانها تفكر حمود طلع ناظر فيها محمد

وقال يلايسور قالت ميمي ولجين لحظة انتظرنا بنجي معكم
محمد: يلابسرعة لاتتاخرون
الام: المها تبين تروحين معهم
المها: وين بعد
يسور: اشتري لحبيبتي هدية
المها: ضحكت بقواههههه لازم اجي روضتكم ابي اشوفها احس انها خايسة مثلك>> تبي تطلع حرتها فيه هه
يسور: زق بوجهك محمد شفتها جاية بشرها لاتجين معنا
المها: م ابي اروح روحوا بس الله يحفظكم
وراحوا ونزله حمود محل اطفال العاب وهـ الشغلات
يسور: لا لا حمود م ابي م ابي هـ المحل ودني محل عدل زي العالم
محمد: ضحكككك بقوا قاله وين اوديك طيب
يسور: هي تقول لي انا ابي ايبود وانا ابي اشتري لها بس غالي الايبود
محمد: لا يرخص كل غالي حبيبي م طلبت شي
يسور: جددد والله بتشتري
حمود: ايه وليه لا
يسور: وناسة
رجعوا استغربت مريم ولجين انهم رجعوا بدون شي
لجين : وش فيكم رجعتوا
مريم: اكيد م عجبه المحل هذا غير عن كل الاولاد
حمود: انتوا م تدرون وش صار وش يبي وقال لهم انه يبي ايبود وفهم السالفة
لجين: ضحكت بقوا اهم شي ايبود
مريم: زين مقال بي بي
محمد لا ب التخرج بي بي هههه
يسور: سكتوا اانتوا ضحكتواعلي واجد وانا ساكت لكم>> مسوي رجال احين هع
ونزلوا محل الاجهزة كولهم وشرى لها ايبود وب المحل محمد طرت على بالهـ فكرة انه يشتري لروان آيفون الموهم وشراهـ..
وشرى ليسور ايبود قال يسور ابي غلاف بعد..
مريم : م اصصدق مين انت ربعك ف الروضة
لجين: شكلهم رايحين فيها هه
محمد : خلوه يوسع صدرهـ
يسور: ايه صدق محترين
المهم وشرى غلاف فجأه قال يسور للي يبيع تكتب عليه عاتي >> الي يبيع جالس يضحك مستغرب .
جا محمد: قال ليسور تبي شي بعد
يسور: ايه بس يكتب على غلاف الايبود اسمها
محمد: هههههه وش اسمها طيب
لجين: بالت ف هافها من الضحك م استحملت قالت بطلع خلاص
مريم: ماسكة بطنها من الضحك
يسور: وش فيهم يضحكون يمممه حرام الواحد يشتري لحبيبته
محمد: لا لا ووهو ماسك الضحكة >> طيب وش اسمها حبيبتك
يسور: سارونا
محمد: بعد مدلعها
لجين: ههههههههه بعد مدلعها جدد انا بطلع بركب السيارة مو قادرة استحمل
مريم: ههههه وقسم تووحفة
المهم ف السيارة ركبت ميمي ولجين وقالت مريم لجوون كنها هاذي روان الي داخلة المحل
لجون: يؤؤؤؤ يب يب ششكلها هي
ميمي: لـآيكون متفقهـ مع حمود
لجون: م اتوقع
ميمي: خلينا ننزل دخلت دخلت
لجين: جلسي بس
الموهم ودخلت روان الا تشوف محمد ويسور واستغربت وهي مستحيهـ قالت لو سمحت في ايفون التفت محمد لان عرف صوتها ..
يسور: يؤؤؤ انتي روان وسلم عليها وضمها وحمود يناظرها وراعي المحل بال ف هافه اتوقع.
الموهم وراحت روان للبايع في ايفون وقال البايع والله خلص الايفون بس الاسبوع الجاي بينزل.>>بس محمد هو الي ماخذاخر ايفون
محمد: يسور يلا خلي نطلع وروان تناظر فيهـ وطلعت روان وركبت سواقهم ومحمد شافها لحالها ب السواق ونزل من سيارتهـ وقال اشوي وبجي
مريم ولجون: يتابعونهـ وين بيروح>> واضحة ان لروان هه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
в α у α η
« إدارة المنتدى »
« إدارة المنتدى »
в α у α η


» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 3835
» تقَييمـﮯِ ♥ : 67
» تَآريخِ آلتسجيلَ ♥ : 23/01/2012
» آلبَلدِ ♥ : مـــِـِـِـكـَـَـَـَـَههَ

روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)    روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 8:39 am

أنتظروني بعدين أكمل الباقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
» كٻَٻَوتِ ضځٷشۂ «
فريقَ آلرقإبهَ♥
» كٻَٻَوتِ ضځٷشۂ «


» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 1160
» تقَييمـﮯِ ♥ : 12
» تَآريخِ آلتسجيلَ ♥ : 19/01/2012
» آلبَلدِ ♥ : مملكة الحزنا
» إووٍسمتُي ♥ : روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Top4top_479a1b7c7d3

روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)    روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 1:37 pm

الله يعطيش الع dde افيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
в α у α η
« إدارة المنتدى »
« إدارة المنتدى »
в α у α η


» مشَآرگآتـﮯ ♥ : 3835
» تقَييمـﮯِ ♥ : 67
» تَآريخِ آلتسجيلَ ♥ : 23/01/2012
» آلبَلدِ ♥ : مـــِـِـِـكـَـَـَـَـَههَ

روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  Empty
مُساهمةموضوع: رد: روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)    روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)  I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 24, 2012 11:26 pm

منؤورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روأآأإيةة طلبتك حبيبي شفت اللي ودهم فيك تكفى قلهم ب. اعلى الصوت تخسسوؤن)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» آغـآآر ڪل مآشفتهم يبونڪ رحح قلهم ترى منڪم صدرهآآ ضضآق
» حبيبي يا معذبي
» حبيبي [ لآتغلى ] دآم آحبكـ وآلزمن دوآر ,,
» اغنية دلدل حبيبي زيدان وفــــ.......
» يآليل , ابشكي لك, إذآ تسمع الصوت وخل الحكي ( بيني , وبينك ) أمإآنہ||

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حلا الترك :: ⌡●7ℓα ƒυи ●⌠ :: ✿« كآنَ يَ مآ كآن-
انتقل الى:  
حفظ البيانات؟
كو
https://i.servimg.com/u/f49/17/19/80/27/untitl26.gif